المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل حصرية: أكبر هجوم سعودي يتحول إلى هزيمة تاريخية في علب بعسير

تفاصيل حصرية: أكبر هجوم سعودي يتحول إلى هزيمة تاريخية في علب بعسير

يمني برس : خاص

انتهت مغامرة تحالف العدوان في محور علب بعسير ، على نحو مأساوي حيث شنت القوات السعودية و7 ألوية عسكرية من مرتزقتها ، بإسناد جوي مكثف من طيران العدوان ، على تبة (رمدان ) بعسير ، استمرت عملية الهجوم الكبرى لأيام ، لتنتقل المعركة إلى وضع مأساوي في صفوف القوات المهاجمة .

وأفادت مصادر عسكري أن 7 ألوية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان شنت خلال الأيام الماضية أكثر من 10 زحوفات بإسناد جوي كثيف للطيران الحربي الذي رافق الزحوفات ، إضافة إلى قصف بالمدفعية ،وكل ذلك للسيطرة على  تبة صغيرة تسمی تبة (رمدان) ، وفشلت في السيطرة عليها .

وقد شاركت في الزحوفات المتكررة والهجمات المتواصلة مجاميع كبيرة من المرتزقة الذين توزعت كتائبهم للزحف من كل الاتجاهات ، واكدت المصادر العسكرية أن قوة الله سبحانه وتعالى وصدق وعوده لاولياءه المؤمنين تجلت هناك في تبة رمدان وجبهة علب ، وتمكن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية من رسم وصناعة ملاحم بطوليه منقطعة النظير من خلال مواجهة تلك الجحافل بكل ثبات واستبسال وتكبيدهم أفدح الخسائر التي أفقدت العدو صوابه .

حيث استطاع إبطال الجيش واللجان الشعبية إفشال الهجوم بثبات وصمود ، وتكبدت القوات المهاجمة من بينها اللواء التاسع واللواء 63 مرتزقة ولواء المهام الخاصة والخامس والحزم وبقية تشكيلات المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد . بحسب المصادر التي لفتت ان عشرات المرتزقة تراجعوا بعد قتل وإصابة العشرات منهم بينهم قيادات عسكرية بارزة ، ليقوم الطيران المساند للمرتزقة بشن غارة على مرتزقته المنسحبين موقعاً 9 قتلى و4 جرحى .

مصادر متطابقة أفادت بأن مئات المرتزقة ممن رفضوا القتال نيابة عن الجيش السعودي في جبهة علب زج بهم الأخير في سجون ظهران الجنوب بتهمة التهاون في الدفاع عن حدود المهلكة وآل سعود .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com