المنبر الاعلامي الحر

محارق جماعية قبل قليل تلتهم عشرات الجنود السعوديين والمرتزقة في جبهة الحدود (تفاصيل)

محارق جماعية قبل قليل تلتهم عشرات الجنود السعوديين والمرتزقة في جبهة الحدود (تفاصيل)

 

يمني برس  – خاص

 

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، اليوم الأثنين، بنيران الجيش واللجان الشعبية، خلال زحوفات فاشلة، وهجمات للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات من قوات الجيش واللجان الشعبية، أحبطت عدة زحوفات فاشلة لجنود ومرتزقة الجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة باتجاه عدد من المواقع في منطقة شجع قبالة نجران.

وأفاد المصدر، بأن الطيران الحربي وطائرات الاباتشي والاستطلاع، شاركت بشن عدة غارات، لاسناد جنود ومرتزقة الجيش السعودي خلال زحفوفاتهم في منطقة شجع.

وأكد المصدر، مصرع وجرح العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، وتدمير الية عسكرية تابعة لهم، خلال زحوفاتهم الفاشلة، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار دون تحقيق أي تقدم ميداني.

وإلى جبهة عسير، حيث أفادت مصادر عسكرية، بان قوات الجيش واللجان أحبطت عملية زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، من عدة اتجاهات على عدد من المواقع قبالة منفذ علب الحدودي.

وأفادت المصادر، بأن عملية الزحف، استمرت لأكثر من خمس ساعات متواصلة، تحت غطاء جوي مكثف للطيران الحربي وطائرات الاباتشي دون تحقيق أي تقدم.. مؤكدا مصرع وجرح ما لا يقل عن 35 مرتزقا، وفرار من تبقى منهم تاركين خلفهم جثث عدد من القتلى.

فيما قتل وأصيب أخرون، جراء قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعاتهم بثلاثة صواريخ من طراز زلزال1 وعدد من القذائف، خلال التصدي للزحف قبالة منفذ علب الحدودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com