المنبر الاعلامي الحر

القبائل اليمنية تمهل السلطات السعودية 48 ساعة لسحب وإخلاء قواتها وعناصرها من الأراضي اليمنية .

يمني برس _ خاص :

قبائل الجوف تقتلع علامتين حدوديتين على الحدود اليمنية السعودية

ذكرت مصادر إعلامية   إن قوات سعودية توغلت مسافة كيلو متر في الأراضي اليمنية، وحفرت خندقاً كبيراً بعرض 5 كيلو مترات في بلدة بشمال البلاد بمحافظة صعدة .

المصادر الإعلامية قالت إن قوات سعودية مشتركة توغلت منذ ثلاثة أيام، وظلت تحفر خندقاً في أراضي تابعة بلدة شجع بمديرية مجز بمحافظة صعدة.

إلى ذلك حذر حراك صحراء الجوف السلمي في بيان أصدرة مساء أمس بشأن ما تتعرض له الأراضي اليمنية من إنتهاكات جسيمة من قبل المملكة السعودية وانتشارها المتزايد داخل الأراضي اليمنية في كلاً من محافظة صعدة والعديد من المناطق الحدودية وكذا تحليق الطيران العسكري داخل الأجواء اليمنية بشكل مكثف .

وهددت اللجنة التحضرية لحراك صحراء الجوف النظام السعودي من مغبة التمادي في انتهاك السيادة اليمنية موجه خطاباً عاجلاً لنظام آل سعود بأن عليها سحب كافة قواتها وعناصرها التي استحدثتها مؤخراً ومن كافة المواقع وخلال مدة لا تزيد عن 48 ساعة ما لم فتتحمل السلطات السعودية مسؤولية تمادي هذه الممارسات المتعجرفة والاستفزازية لليمنيين..

و وجهت الرابطة دعوة إلى كافة الأحرار من أبناء اليمن إلى الاصطفاف في خطاً واحداً مع حراك صحراء الجوف للمضي في سبيل استعادة كآفة الأراضي اليمنية المحتلة من قبل نظام  الأسرة الاستيطانية الذي يستمر في إقدامه على إيذاء اليمنيين والتنكيل بهم والإساءة إليهم منذ عقود في ظل صمت وتواطؤ للعملاء القابعين على كراسي السلطة المرتهنة والمفرطة في سيادة ودماء وأراضي الوطن واستقلاله.

 

بيان صادر عن حراك صحراء الجوف السلمي لاستعادة الأراضي اليمنية المحتلة من قبل مملكة آل سعود..

تابعنا ما يدور في اليومين الماضيين وما أقدمت عليه قوات حرس حدود نظام مملكة آل سعود من انتهاك للسيادة اليمنية وتوغلها وانتشارها المتزايد داخل المناطق والأراضي اليمنية في كل من شمال محافظة صعده والعديد من المناطق المحيطة بمحافظة الجوف وتحليق الطيران العسكري بداخل الأجواء اليمنية بشكل مكثف من قبل قوات نظام آل سعود بالإضافة إلى محاولات استئناف نشاط الشركات التي تنشئ ما يسمى بالسور الحدودي العازل والعديد من ممارسات الانتهاك للسيادة اليمنية وأراضيها والاعتداءات على المواطنين اليمنيين في ما تسمى بالمناطق الحدودية ونظراً لما تقوم به قوات نظام ال سعود من هذه الجرائم فأن اللجنة التحضيرية لحراك صحراء الجوف السلمي إذ تحذر سلطات نظام ال سعود من التمادي في هذه الممارسات واستمرارها الذي لن يكون في صالحها وقد يجر الأمر إلى أبعاد وتبعات لا تحمد عقباها.. فالاكتفاء بالادانات والشجب قد ولى زمنها ولم تعد تجدي مع هذه الممارسات المتعجرفة والاستفزازية لليمنيين..

كما أننا في اللجنة التحضيرية لحراك الصحراء نوجه خطاباً عاجلاً وسريعاً لنظام آل سعود مفاده أن عليها سحب كافة قواتها وعناصرها التي استحدثتها مؤخراً ومن كافة المواقع وخلال مدة لا تزيد عن 48 ساعة منذ إصدار هذا البيان ما لم فنحن نحملها كافة المسؤولية عن تبعات ما يعقبها من أحداث..وعدم ركونها على صمت السلطة اليمنية التي بات الشعب اليمني يعرف انها مجرد ايادي تابعة ومرتهنة وعملية لهذا النظام الباغي والمعتدي ..

وفي الختام نوجه الدعوة إلى كافة الأحرار من أبناء اليمن إلى الاصطفاف في خط واحد مع حراك صحراء الجوف للمضي في سبيل استعادة كآفة الأراضي اليمنية المحتلة من قبل نظام هذه الأسرة الاستيطانية الذي يستمر في إقدامه على إيذاء اليمنيين والتنكيل بهم والإساءة إليهم منذ عقود في ظل صمت وتواطؤ للعملاء القابعين على كراسي السلطة المرتهنة والمفرطة في سيادة ودماء وأراضي الوطن واستقلاله.. والله من وراء القصد .. المجد للوطن – الخسران والفشل للمحتل – الذل والهوان للعملاء .. الساعة العاشرة من مساء السبت الموافق 7- 12 – 2013م صادر عن اللجنة التحضيرية لحراك صحراء الجوف السلمي الشيخ / حسن أبو هدره رئيس اللجنة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com