المنبر الاعلامي الحر

الإعلام الساقط والمنخرط في المشروع ..!!

يمني برس _ أقلام حرة :

بقلم / علي القحوم

الكاتب اليمني علي القحوم ,.
من العجيب اعلام الاصلاح وفي القضايا الكبيرة والمؤامرات التي تستهدف اليمن يتعاطى معها وكما هي عادته في اللبس والتظليل وصرف ابناء الشعب اليمني عن العدو الحقيقي الذي يستهدف البلد وابنائه .. وهذه المغالطات ليست اعتباطية او غباء ولكن هي مستقصدة وسياسة انتهجتها ابواق الاصلاح الظلامية .. فالمطبخ الاعلامي الذي يبث سمومه في اوساط الشعب في محاولة لصرف النظر عن المخاطر التي تستهدف ابناء الشعب والتميع الواضح والتماهي مع السياسة الاستعمارية الموجودة اليوم تدلل وبشكل واضح الانخراط في مستنقع العمالة والارتهان .. وتبرير ما تقوم به امريكا من اجرام وقتل لليمنيين واستهداف المؤسسة العسكرية والسعي الى فرض الهيمنة والاستعمار ..
فالتعاطي للاحداث التي جرت في وزارة الدفاع بالتظليل الكبير حول المؤامرة الكبيرة التي تستهدف البلد واستقراره فما جرى ليس بالامر السهل فهي مؤامرة امريكية كبرى ارادت امريكا من خلالها ان ستتكمل خطوات الهيمنة والاستعمار ..
فلم نرى لهذا الاعلام الساقط موقفا وطنيا واحدا تجاه قضايا البلد والشعب ولا لقياداته بل يتأمر ويظلل ويهيئ الساحة لتقبل المحتل وهذا للاسف فما جرى في مجمع وزارة الدفاع لعبة اقليمية تقودها امريكا وادواتها في المنطقة وتنفذها اياديها القذرة بتسهيل من قيادات عسكرية منخرطة في نفس المشروع ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com