المنبر الاعلامي الحر

تظاهرات شعبية كبرى في عدن وسيئون تنديدا بمشاورات السويد ورحيل قوات الإحتلال

تظاهرات شعبية كبرى في عدن وسيئون تنديدا بمشاورات السويد ورحيل قوات الإحتلال

عدن- حضرموت- يمني برس

جدد المئات من أبناء محافظتي عدن وحضرموت الخاضعين لسيطرة قوى الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي مطالبتهم برحيل قوات الإحتلال, كما نددوا بمشاورات السويد التي ترعاها الأمم المتحدة رداً على تجاهل القضية الجنوبية وعدم تمثيلها بوفد مستقل.

جاء ذلك في تظاهرتين منفصلتين أقيمتا صباح اليوم في مدينتي عدن وحضرموت بقيادة مجلس الحراك الثوري الجنوبي التابع للقيادي حسن باعوم.

 وفي التظاهرة الشعبية الأولى التي انطلقت صباح اليوم بكريتر وجابت أحياء وشوارع المدينة رفع المتظاهرون شعارات تدعوا لوحدة الصف الجنوبي لمواجهة التحديات المحدقة بالقضية الجنوبية, كما حملوا حملوا صورا لاعلام الجنوب والزعيم حسن باعوم ورددوا هتافات منها( لا تحالف بعد اليوم كلنا حسن باعوم).

كما شهدت مدينة سيؤون تظاهرة عصر اليوم دعت إلى تصعيد ثوري كما وجهت دعواتها لكافة فصائل الحراك الجنوبي إلى وحدة الصف الجنوبي لمواجهة التحديات المحدقة بالقضية الجنوبية، وكسر المؤامرات التي تسعى إلى الإنقضاض على الحراك الجنوبي، الممثل الشرعي للقضية، حسب القرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن.

وأكد القيادي فادي باعوم أن المجلس الثوري لن يتواني عن مواجهة كل من يتنقص من حق الجنوبيين.. مؤكدا أن هاتين المظاهرتين ستتبعهما مضاهرات اضخم في محافظات جنوبية أخرى

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com