المنبر الاعلامي الحر

القيادي في حزب الإصلاح حسن أبكر يخرج عن صمته: كفانا خيانة للسيادة اليمنية

القيادي في حزب الإصلاح حسن أبكر يخرج عن صمته: كفانا خيانة للسيادة اليمنية

يمني برس- خاص

دعا القيادي البارز في حزب الإصلاح حسن أبكر والمعين من قبل تحالف العدوان محافظا للجوف إلى إجراء حوار يمني يمني خالص بعيد عن ضغوط الأطراف الخارجية, وضرورة أن يترفع الجميع عن المصالح الضيقة والعمل بمسؤولية وطنية خالصة.

وأكد أبكر في منشور له بصفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن مشكلة اليمن لن تحل إلا بحوار يمني _ يمني صادق ، بعيدا عن الأطراف الخارجية والرعاية الأممية ، على مبدأ الشراكة وتبادل المصالح والمصير المشترك.

وقال أبكر تعليقا على  الحرب الدائرة في اليمن” هكذا لعبة الأمم ، والصورة واضحة ، وصراع المصالح على أشده ، واليمن ميدان المعركة ، والوقود من اليمنيين من طرفي الصراع..متسائلا هل نعي ونفقه وندرك هذا الأمر؟

وجه نداء عاجل إلى كافة أبناء الشعب اليمني قائلا:  كفى نزيفا لدماء اليمنيين وفتكا وتدميرا لاقتصاد الوطن، وخيانة للسيادة اليمنية، وشقاً للصفوف، وكفى خرابا وتشريدا.

وخطاب أبكر ,حكماء وأعيان’ ومثقفين,وإعلاميين’ وكل عاقل مدرك الشعب يئن ويتوجع ويصرخ وااخوتاه.

كما تطرق إلى عدد من القضايا التي تعاني منها شعوب أبناء الأمة العربية والإسلامية في عدد من الدول بعد تدخل الأمم المتحدة قائلا: اروني أي دولة نجحت بجهود الأمم المتحدة .

لا يوجد, فلبنان ميدان مستمر للصراع, والسودان استمروا حتى انفصل الجنوب عن الشمال,الصومال تعرض للخراب والدمار والشقاق,العراق نزيف الدم مستمر شيعة وسنة وداعش والحشد,أفغانستان في غياهب الفتنه والجوع والاقتتال.,سوريا وليبيا.

ولفت إلى أن ما يجري في اليمن حرب مصالح الدول الكبرى وحلفائها والنتيجة استمرار نزيف الدماءاليمنية _ اليمنية ، واستمرار استنزاف الطرفين لانهاك الجميع وإضعاف الكل واستمرار استنزاف اليمن بشكل عام بمواردها من النفط والغاز والموانئ والتفريط بسيادتها وغير ذلك.

الجميع خسراااان خسرااااااااان، فهل من معتبر ..؟

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com