المنبر الاعلامي الحر

منظمة إنتصاف: مجازر الإبادة الجماعية للنساء والأطفال في الحديدة مسعى بائس لإفشال المشاورات

منظمة إنتصاف: مجازر الإبادة الجماعية للنساء والأطفال في الحديدة مسعى بائس لإفشال المشاورات

22

يمني برس- بيانات

قالت منظمة إنتصاف لحقوق الطفل والمرأة في بيان صدر عنها أن إستمرار تحالف العدوان بإرتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق المدنيين بمحافظة الحديدة مسعى بائس لإفشال مشاورات السلام المنعقدة حالياً في السويد.

وأكدت إن إمعان تحالف العدوان على ارتكاب العديد من المجازر بحق أبناء الشعب اليمني يمثل تهديدا مستمرا على ما تبقى من المدنيين من النساء والأطفال التي تجرمها كافة المواثيق الدولية والقانون الدولي و الإنساني .

وأدانت المنظمة الجريمة الوحشية واستمرار العدوان بقصفه المتعمد على المواطنين في الحديدة والتي كان آخرها استهدفت طائرات تحالف العدوان  المدنيين الأبرياء في #دوار_الربصة والتي راح ضحيتها 6 شهداء و10 جرحى كحصيلة آولية ,وكذلك قصف تحالف العدوان قرية #محل_الشيخ بأكثر من 15 قذيفة وقصف بالأسلحة الرشاشة  قريتي الزعفران ومحل الشيخ.

وطالبت في بيانها الأمم المتحدة ومجلس الامن والمجتمع الدولي للقيام بواجبهم ومسؤولياتهم تجاه هذه الجرائم والخروج عن صمتهم المخزي ، كما ناشدت المنظمات الحقوقية والإنسانية وجميع أحرار وشرفاء العالم لإدانة هذه الجرائم الوحشية التي ترتكب من قبل التحالف السعودي ومرتزقتهم بحق الشعب اليمني والقيام بواجبهم الإنساني والأخلاقي تجاه مظلوميته. .