المنبر الاعلامي الحر

وزارة الداخلية تطلق تحذير وتوضيح هام لجميع الواطنين

وزارة الداخلية تطلق تحذير وتوضيح هام لجميع الواطنين

يمني برس – صنعاء

دعا الإعلام الأمني، التابع لوزارة الداخلية، جميع المواطنين، إلى عدم التعاطعي مع الأخبار الكاذبة والشائعات، التي تم تناقلها في وسائل التواصل الاجتماعي، عن وجود عددا من المطاعم في العاصمة صنعاء، تبيع لحم الكلاب..

وأكد الإعلام الأمني، في توضيح نشره مساء اليوم الأربعاء، أن تلك المزاعم لا أساس لها من الصحة، وأنها تأتي في سياق التشويه والافتراء زورا وبهتانا وتزييفا للحقائق من قبل ضعاف النفوس ضد أصحاب تلك المطاعم..

وأوضح الإعلام الأمني، أن ما حدث هو أنه تم ضبط شخصين يقومان بذبح الكلاب، وقد سبق وقمنا بنشر خبره في وقته وحينه ولم يذكر وقتها أي مطعم وهذه القائمة التي يتم تداولها غير صحيحة ولم يصدر أو ينشر أو يعمم اسم أي مطعم، والقائمة التي يتم تداولها من قبل البعض غير صحيحة..

كما دعا إلى تحري المصداقية في ما يتم نشره وتداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن المساءلة القانونية ستطال كل من يتجاوز الحقيقة ويفتري الزور والبهتان على الآخرين بأي شكل من الأشكال.

وحذر كل من ينتحصل صفة “الاعلام الأمني ” في مواقع التواصل بانه سيتعرض للضبط والمسائلة القانونية  ولا يوجد للاعلام الأمني حسابات في مواقع التواصل غير الرسمية التي تحمل روابط الموقع الرسمي   المعروفة دائما .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com