المنبر الاعلامي الحر

مذيع في قناة وصال يهدد بإستهداف المستشفى العسكري”العرضي” قبل إسبوع من إقتحامه ( فيديو ) .

يمني برس _ علي الحميقاني :

الغامدي

تداول نشطاء على موقع اليوتيوب حلقة بثت على قناة ( وصال ) تحت عنوان ( عين على اليمن ) في تاريخ 27 نوفمبر 2013 وكان مقدم البرنامج هو السعودي خالد الغامدي وضيف الحلقة ما سماه مقدم البرنامج الاسبوعي بالسيد المنتسب الى ال البيت مقبول علي الأهدل ( احد مؤسسي رابطة اهل البيت في اليمن ) التي أسست مؤخراً   وقد رفعت راية سوداء (راية القاعدة ) في البرنامج رفعها احد المشائخ الملتحين .

وتناولت الحقلة التي بُثت من خلال قناة وصال ( السعودية ) تحت عنوان اسبوعي باسم ( عين على اليمن ) وتناولت الحلقة موضع آل البيت في اليمن , التي هاجم من خلالها الأهدل هجوم على أنصار الله الحوثيين وعلى ما هية الرابطة وما هي اهدافها .

وفي نهاية البرنامج وتحديداً بعد الدقيقة 00:25 تحول الحوار الى التلفظ على  وزير الدفاع , وعلى الرئيس عبدربه منصور هادي الذي وصفه الاهدل بالببغاء الذي يردد ما يقال له ووصف وزير الدفاع  بانه معدوم الدين والقبيلة .

وختم الحلقة مقدم البرنامج ( السعودي ) خالد الغامدي , بتحريض واضح ضد وزير الدفاع وضد المستشفى العسكري ( العرضي ) الذي قال عنه بالحرف الواحد :

(((سوف نقوم بحمله نتبناها من هذا المنبر(أستوديو قناة وصال ) ضد المستشفى العسكري وباذن الله نجيش الجيوش ونسير القبائل على هذا المستشفى …..نقولها ونحن فاعلون باذن الله ونثق بما نقول …. )))

وفي ختام الحلقة ناشد مقدمها السعودي خالد الغامدي الشيخ حسين الاحمر بالمسامة بالامر وقد تناولت مواقع أخبارية بانه ترك جبهة دماج قبل يوم من أقتحام مستشفى العرضي .

وقد تم بالفعل بعد ثمانية أيام تم مهاجمة المستشفى العسكري ( العرضي ) وقتل كل من فيه من جنود وضباط أطباء وكادر طبي ومرضى وزوار .

ويطالب نشطاء سياسيين الرئيس اليمني بوضع حد لما تبيه ما أسموه ( بالدكاكين الدينية الخليجية ) التي اسهمت في تدمير سوريا والعراق وهي الان تقترب بسمومها الدينية المتشدده من يمن الايمان والحكمة .

خاصة وقناة وصال تبث من دولة خليجية تربطها مع اليمن اكثر من الروابط القانونية لكون اليمن الاقرب الى دول الخليج من أي دولة عربية أخرى .

فيديو تحريض لقناة وصال تتوعد باستهداف وزارة الدفاع

http://www.youtube.com/watch?v=lsl-dGgdCgc

فيديو الحلقة كاملة

http://www.youtube.com/watch?v=tCIzjiX_nA0

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com