المنبر الاعلامي الحر

بالإسم.. أحد عناصر المرتزقة يغتصب فتاة بالتحيتا بعد الاعتداء عليها

بالإسم.. أحد عناصر المرتزقة يغتصب فتاة بالتحيتا بعد الاعتداء عليها

يمني برس | وكالات

كشفت مصادر محلية في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، عن جريمة بشعة ارتكبها أحد المرتزقة التابعين لقوات الغزو باغتصاب إحدى الفتيات في التحيتا، بعد الاعتداء عليها.

ووفقا لوكالة الصحافة اليمنية، أفاد مصدر ميداني، اليوم الخميس، عن قيام المجند في صفوف تحالف العدوان المدعو أحمد جميل المحمري من أبناء محافظة عدن بالاعتداء واغتصاب منيرة قاسم بمديرية التحيتا.

وقال المصدر إن عدد من المجندين كانوا قد هددوا والد الفتاة بالقتل إن حاول إشاعة الخبر، كما تم تهديد الفتاة وعدد من المواطنين بالاختطاف والسجن إن هم حاولوا تناقل الخبر والعمل على التكتم تخوفًا من ردة فعل أبناء المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن حادثة الاغتصاب هذه هي الرابعة التي يقوم بها مسلحون يتبعون التحالف في الحديدة، حيث وقد تعرضت فتاة في مديرية الخوخة للاغتصاب من قبل أحد الجنود السودانيين المقاتلين في صفوف التحالف قبل أن يثار الموضوع ويُكشف لوسائل الإعلام ويتم سحب الجنود السودانيين من الخوخة، بالإضافة إلى اغتصاب طفل جنوب الحديدة بالقرب من مديرية الخوخة من قبل جندي سوداني وتم لملمة القضية وتهديد أهل الضحية بالقتل، هذا بالإضافة إلى قيام جنود إماراتيين ومسلحين موالين لهم في يوليو الماضي بمهاجمة منازل المواطنين في حيس واختطاف عدد من الفتيات واقتيادهن إلى جهاتٍ مجهولة.

وفي أكتوبر الماضي قام مسلحين تابعين للتحالف الذي تقوده الإمارات في الساحل الغربي لليمن باختطاف فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً في مدينة حيس جنوب الحديدة الخاضعة لسيطرة التحالف واغتصابها أكثر من مرة.

وقالت مصادر ميدانية إن 3 من المسلحين المقاتلين مع التحالف تحت قيادة القوات الإماراتية بالحديدة قاموا باختطاف الفتاة (س.ع.ح) من أمام منزلها غرب مدينة حيس وتم أخذها إلى مكان مجهول وجرى اغتصابها من قبل المسلحين واحداً تلو الآخر، مشيرة إلى أن المسلحين هددوا الضحية بالسلاح وبعد انتشار الخبر في المديرية شرعت القيادة التابعة للتحالف في حيس للتغطية على الجريمة ومحاولة لملمة الموضوع وعدم نشره والحديث عنه بأي شكل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com