المنبر الاعلامي الحر

وصلت ميناء عدن.. حكومة هادي تقوم بطباعة مبالغ جديدة من العملة المحلية وخبير اقتصادي يتحدث عن “كارثة”

وصلت ميناء عدن.. حكومة هادي تقوم بطباعة مبالغ جديدة من العملة المحلية وخبير اقتصادي يتحدث عن “كارثة”

يمني برس | خاص

في إطار العمليات الممنهجة لاستهداف العملة المحلية وإضعافها أمام العملات الأجنبية، تواصل حكومة المرتزقة طبع مبالغ كبيرة تؤدي إلى انهيار الريال، حيث وصلت، اليوم الخميس، كميات جديدة من العملة المحلية المطبوعة في الخارج.

وكشفت مصادر إعلامية موالية للعدوان عن وصول سبع حاويات إلى ميناء عدن على متنها ١٤٧ مليار ريال يمني من العملة المطبوعة مؤخراً.

وفي تعليق على عملية الطباعة الجديدة التي قامت بها حكومة المرتزقة، أشار خبير اقتصادي في تصريح ليمني برس، إلى أنه “في الوقت الذي يتشدق خالد اليماني زيفا وكذبا برغبتهم في حل مشاكل الملف الاقتصادي وما ساقه انهم يقومون بكل ما يمكن من اجل ادارة السياسة النقدية واعادة سعر الريال، وما صرح به زمام أنهم اوقفوا طباعة العملة كونها تضخمية وادت الى أنهيار الريال، وما سوقوه من كذب ممنهج ان بنك هادي تاب عن حربه الاقتصادية وحرب العملة، الا اننا فوجئنا باخبار وصول ١٤٧ مليار ريال طبعة جديدة الى بنك هادي”.

وأوضح أن هذا يؤكد ان حكومة الفار هادي “ماضية في حرب العملة وتدمير قيمة الريال اليمني وستخلق هذه الاموال المطبوعة اهتزاز لسعر الصرف واغراق السوق النقدية بعملات غير مغطاه وغير ضرورية”.

ونوه إلى أن قيام المرتزقة بطباعة مبالغ جديدة “يثبت ان المرتزقة لانية لهم في تحييد عمل البنك المركزي، وما رفضهم وتعنتهم في مشاورات السويد لكل ماطرح من وفد صنعاء رغم كل التنازلات الا لاجندة وشر كانوا يتأبطوه وضهرت اجندتهم اليوم بأن تدميرهم للعملة الذي احدثوه غير كافي ولابد من المزيد”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com