المنبر الاعلامي الحر

الاصلاح يعلن حالة الطوارئ وفرار جماعي لقيادات المرتزقة في مأرب

الاصلاح يعلن حالة الطوارئ وفرار جماعي لقيادات المرتزقة في مأرب

يمني برس – مأرب

كشفت مصادر عسكرية عن اقتراب ابطال الجيش واللجان الشعبية من معسكر كوفل المطل على عاصمة محافظة مأرب، وسط أنباء مؤكدة بفرار العديد من قيادات المرتزقة من المحافظة .

وعلم ” يمني برس ” من مصادر خاصة بالمحافظة أن قيادات عسكرية وأمنية ومدنية غادروا خلال الساعات الماضية مدينة مأرب، تحسباً من وصول الجيش واللجان عقب اقتراب المعارك من المدينة.

وأكدت المصادر أن حزب الاصلاح الذي يسيطر على المحافظة، اعلن حالة الطوارئ في صفوف اعضاءه، مطالباً جماعته بالانخراط في صفوف المقاتلين الذين يواجهون معارك شرسة مع الجيش واللجان الشعبية الذين يوشكون على تطهير كامل المناطق في مديرية صرواح التي تقع على بعد 40كم في الجهة الغربية لمدينة مارب.

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من احراز تقدم كبير في محافظة مأرب والسيطرة على مواقع هامة كانت تحت سيطرة قوات المرتزقة منذ العام 2016.

وقد لقي ثلاثة من أبرز قيادات المرتزقة مصارعهم اليوم السبت, بمحور صرواح محافظة مارب شرقي البلاد.

وأكد مصدر عسكري مصرع كلا من القيادي المرتزق/خالد الوحيشي اركان حرب مايسمى اللواء 14مدرع, والقيادي المرتزق /انور مبروك السالمي والقيادي المرتزق وضاح السويدي بنيران الجيش واللجان بمحور صرواح.

وكانت وحدة ضد الدروع للجيش واللجان دمرت بسلاح مناسب ظهر اليوم آلية محملة بالمرتزقة في جبهة الزعن, بذات المديرية,قتل وأًصيب من كان على متنها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com