المنبر الاعلامي الحر

هيئة الإعلام المرئي بالسعودية توقف المذيع السعودي ” الغامدي ” الذي قال انة سيتبنى عملية تستهدف المستشفى العسكري بصنعاء .

يمني برس _ متابعات :

الغامدي
اوقفت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالسعوديه مقدم البرامج في قناة وصال “خالد الغامدي” حتى إشعار آخر.

ونشر الحساب الرسمي لقناة وصال عبر تويتر تغريدة جاء فيها: “هيئة الإعلام المرئي والمسموع تطلب من إدارة وصال إيقاف مقدم البرامج الأخ خالد الغامدي حتى إشعار آخر بسبب عدة شكاوى”.

وكشفت مصادر أن إدارة القناة تلقت خطاباً رسمياً من هيئة الإعلام المرئي والمسموع عن إيقاف المذيع الغامدي بعد تقديمه حلقة يوم الأربعاء الماضي من برنامج “عين على اليمن” على شاشة قناة وصال.

وكان ايقاف المذيع ايضا بسبب انتشار  مقطع فيديو بثته قناة “وصال” السعودية، في وقت سابق من الشهر الماضي، يحرض فية الغامدي على تفجير مستشفى العسكري ومهاجمة وزارة الدفاع وقتل مدير المستشفى  خلفية اتهامه بالتخلي عن مسؤوليته في الحفاظ على جرحى القتال الدائر بين أنصار الله الحوثيين والتكفيريين الأجانب في كلاً من دماج وكتاف وحاشد اللذين قال انهم تعرضوا للاختطاف من داخل المستشفى.

و هدد الغامدي في برنامجة بأنهم سينفذون عملية يتبنوها من منبر قناة وصال ضد المستشفى حيث ناشد خلال المقطع الشيخ حسين الأحمر وكل من أسماهم باهل السنة والجماعة الغيورين على اخوانهم السنة في دماج لنصرتهم وشد أرزهم ومحاسبة مختطفي جرحاهم من المستشفى العسكري ، وذلك قبل أسابيع قليلة من تعرضه للهجوم الارهابي الغادر، صباح الخميس الماضي، ومقتل 56 شخصا واصابة 215 آخرين وفقا لاخر الاحصائيات الحكومية اليمنية حول المجزرة التي لقيت ادانة يمنية وعربية وعالمية غير مسبوقة، خاصة بعد ان بث التلفزيون اليمني الحكومي مقطع فيديو من كاميرات المراقبة الخاصة بالمستشفى، اظهر مشاهد قتل مرعبة وصور تصفية بشعة، نفذها المهاجمون للمجمع بحق الاطباء والمرضى والزوار والجنود وكل من قابلوه امامهم داخل المجمع العسكري.

واعتبر الناشطون اليمنيون ان تحريض القناة السعودية بتلك الطريقة الهجومية الخطيرة يعتبر أحد أدوات المتورطين بذلك الهجوم الارهابي البشع:

ويشار الى ان التقرير الذي قدمته اللجنة الرئاسية المكلفة من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي للتحقيق في احداث تلك العملية الارهابية الدامية،التي تعرض لها مستشفى الدفاع، قد أكد ان اغلب المهاجمين يحملون الجنسية السعودية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com