المنبر الاعلامي الحر

مشروع نظام آلي للمرتبات في القوات المسلحة

مشروع نظام آلي للمرتبات في القوات المسلحة

 

صنعاء- يمني برس

اطلع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي اليوم الثلاثاء على مشروع النظام الآلي للمرتبات بالقوات المسلحة الذي تم إعداده من قبل كوادر مؤهله ومتخصصة بأنظمة المعلومات وتقنية الحاسوب في الدائرة المالية بوزارة الدفاع.

 

وشدد وزير الدفاع خلال لقائه القائمين على المشروع، على أهمية العمل بهذا النظام الآلي الذي سيحقق الرقابة الفعالة على عملية صرف المرتبات وفقا للأنظمة واللوائح المالية المحددة وبما يكفل مواكبة مسارات البناء والتحديث التي تشهدها القوات المسلحة بمختلف صنوفها وتشكيلاته ودوائرها ووحداتها العسكرية.

 

وأشاد اللواء العاطفي بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل الكوادر المؤهلة من منتسبي الدائرة المالية بالقوات المسلحة الذين عملوا على تحديث قواعد البيانات وتوحيد كافة الأنظمة الإدارية والمالية وربطها بالشبكة الإلكترونية المحاسبية.

 

فيما أوضح مدير مشروع أنظمة المعلومات بالدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد عبده احمد الأهدل، أن النظام الآلي سيعمل على ضبط تبادل ونقل المعلومات بين الدائرة المالية ودوائر ووحدات وزارة الدفاع.. لافتا إلى انه سيتم إنشاء مركز معلومات مستقل بإشراف كوادر متخصصة من منتسبي القوات المسلحة لتحقيق الهدف المنشود من المشروع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com