المنبر الاعلامي الحر

أول تعليق لرئيس الوفد الوطني بعد استهداف العدوان عضو بفريق نزع الألغام بالحديدة

.

326

 

يمني  برس- خاص

قال رئيس الوفد الوطني المفاوض الاستاذ محمد عبدالسلام أن استهداف قوى العدوان للشهيد المهندس محمد فؤاد العذري العضو بفريق نزع الألغام أثناء قيامه بمهامه لفتح الطريق إلى مطاحن البحر الأحمر بحضور الفريق الأممي أثبتت عمليا أنها من تعرقل خطوات السلام.

مشيرا إلى أن خروقاتها باتت تتسع بشكل أكبر.

وقال عبدالسلام معلقاً في تغريدة له رصدها محرر “يمني برس” على موقعه بتويتر :

‏فيما فريق نزع الألغام في مدينة الحديدة يقوم بمهامه لفتح الطريق الى مطاحن البحر الاحمر وفقا لاتفاق مع المنسق الأممي وبحضور فريقه قامت قوى العدوان باستهداف المهندس/محمد فؤاد العذري سقط شهيدا على الفور لتثبت قوى العدوان عمليا انها من تعرقل خطوات السلام وخروقاتها باتت تتسع بشكل اكبر.

 

وكان ناطق القوات المسلحة العميد سريع أوضح في وقت سابق من اليوم ان خروقات مرتزقة العدوان المتواصلة تكشف حقيقة نواياهم وعدم جديتهم في تنفيذ التزاماتهم التي وقعوا عليها في السويد واستخفافهم الكبير بالفريق الاممي الذي كان متواجدا في المكان للاشراف على فتح الطريق.

ودعا المتحدث الرسمي الأمم المتحدة والفريق الاممي الى تحمل مسئوليتهم إزاء الخروقات المستمرة للعدوان ومرتزقته في الحديدة .. مطالبا المبعوث الاممي ورئيس فريق المراقبين بإدانة تلك الخروقات وإعلان الطرف الاخر باعتباره طرفا معرقلا للاتفاق.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء