المنبر الاعلامي الحر

وصول تحشيدات عسكرية وبشرية كبيرة للعدوان إلى تخوم الحديدة

وصول تحشيدات عسكرية وبشرية كبيرة للعدوان إلى تخوم الحديدة

 

الحديدة- يمني برس

كشفت مصادر محلية عن وصول تحشيدات عسكرية وبشرية كبيرة لتحالف العدوان ومرتزقته مساء اليوم الأربعاء إلى أطراف وتخوم مدينة الحديدة.

 

وأوضح شهود عيان أن العشرات من آليات ومدرعات تابعة لتحالف العدوان وصلت إلى تخوم منطقة كليوا 16 بمدينة الحديدة قادمة من مدينة المخاء الساحلية الخاضعة لسيطرة قوى الغزو والاحتلال.

 

ووفق العيان فأن الآليات والمدرعات صاحبها عدد من كتائب مرتزقة الجنجويد السوداني الذين يقاتلون في صفوف تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن.

 

وشهدت مدينة الحديدة اليوم الأربعاء تصعيداً خطير للعدو حيث شن الطيران المعادي أكثر من 20 غارة جوية على مزارع المواطنين وممتلكاتهم في مديريات الضحي والجراحي والسخنة وباجل.

 

فيما كثف الغزاة والمرتزقة قصفهم الهستيري على مزارع المواطنين ومنازلهم في مناطق واسعة من الحديدة أسفرت عن استشهاد مواطن وإصابة إمرأتين بجروح خطيرة جراء استهداف منزلهم في مديرية الدريهمي.

 

وفي السياق أفاد مصدر أمني أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا بقذائف المدفعية مساء اليوم جولة موبايل وفندق الاتحاد والأحياء السكنية بمنطقة 7يوليو السكنية بمديرية الحالي.

 

وقال الناطق الرسمي للجيش اليمني العميد سريع في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن خروقات العدوان ومرتزقته المتواصلة في الحديدة بقدر ما تعد تحديا سافرا للقرارات الأممية فإنها كفيلة بنسف اتفاق السويد وإفشال الجهود الأممية لوقف العدوان وإحلال السلام في اليمن كما حمل الأمم المتحدة مسؤولية خروقات العدوان وتصعيدهم الخطير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com