المنبر الاعلامي الحر

شهيد وجريح بقصف مكثف للغزاة والمرتزقة على الأحياء السكنية بالحديدة

شهيد وجريح بقصف مكثف للغزاة والمرتزقة على الأحياء السكنية بالحديدة

 

الحديدة- يمني برس

 

استشهد مواطن وأصيب طفل بجروح، اليوم السبت، جراء قصف مدفعي مكثف لقوى العدوان على مناطق متفرقة من مدينة الحديدة وضواحيها، في خرق جديد للتهدئة بالمحافظة.

 

وأفاد مصدر محلي عن استشهاد مواطن يدعى عمر صالح وإصابة طفل آخر يدعى حسن علي حسن إثر قصف للغزاة والمرتزقة بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة على الأحياء السكنية ومزراع بمديرية الدريهمي وعدد من المديريات الآخرى.

 

واستهدف مرتزقة العدوان بالأسلحة الرشاشة مدينة الدريهمي، فيما أطلقت قوى العدوان قذائف مدفعيتها باتجاه مطاحن البحر الأحمر غرب منطقة كيلو16 كما استهدفت مطار الحديدة بعشرات القذائف والصواريخ.

 

كما واصل طيران العدوان التجسسي التحليق في أجواء المدينة وعدد من مديريات المحافظة.

 

وتعرضت الأحياء المكتضة بالمواطنين في شارع الخمسين والتسعين  لقصف صاروخي ومدفعي مكثف من قبل الغزاة والمرتزقة كما تم رصد جرافتان عسكريتان للغزاة والمرتزقة تقومان باستحداث تحصينات شرق مدينة_الشباب.

 

وتأتي اعتداءات قوى العدوان والمرتزقة على المواطنين في الحديدة سعيا منهم لإفشال اتفاق التهدئة بالسويد في ظل صمت مطبق من فريق المراقبة الأممية لاتفاقية وقف إطلاق النار وعدم إفصاحهم عن الطرف المعرقل وهو ما وصفه مراقبون بإعطاء العدوان والمرتزقة إشارة حضراء لمواصلة الحرب والحصار على اليمن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com