المنبر الاعلامي الحر

القبض على مجموعة متهمين بارتكاب جرائم نصب واحتيال في امانة العاصمة

.

 

يمني برس – متابعات خاصة

ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم القبض على مجموعة من المطلوبين امنياً، على خلفية تورطهم في جرائم نصب واحتيال متفرقة بحق عدد من المواطنين بأمانة العاصمة صنعاء.

وقال مصدر أمني، أنه تم القبض على شخص يبلغ من العمر 30 عاماً، في مديرية السبعين، وذلك لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطن “حفظ الله عطاء”،

وأوضح المصدر، أن المواطن “حفظ الله”، أعطى المتهم مبلغ 25 مليون ريال، مقابل بيعه قطعة أرض، فيما قام المتهم ببيع الارض المتفق عليها لشخص آخر وتصرف بالمبلغ المالي لصالحه الشخصي،

وفي ذات المديرية، تم القبض على المدعو “عبدالله أحسن الحمامي”، بتهمة خيانة الأمانة، وبيع سيارة تعومد ملكيتها لوالده بملغ مليون و500 ألف ريال، والتصرف في المبلغ لصالحه الشخصي دون علم والده.

وإشار المصدر في تصريح نقله مركز الإعلام الأمني، إلى أن رجال الأمن في مباحث أمانة العاصمة، تمكنت من إلقاء القبض على أحد المطلوبين امنياً، على خلفية تورطة في جريمة نصب واحتيال على المواطن عدنان الهرم مالك إحدى محطات الوقود.

وأوضح مصدر بمباحث العاصمة، أن المتهم استلم مبلغ 12 مليون ريال من مالك المحطة مقابل إعطائه كمية من مادة البترول لكنه لم يف بذلك وتصرف بالمبلغ المالي لصالحه الشخصي وقدتم إحالة المتهم للإجراءات القانونية.

ووفقاً لمصدر في إدارة أمن العاصمة صنعاء، فقد تمت إحالة جميع المضوبطين إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com