المنبر الاعلامي الحر

نفط الجوف ومحاربة الحوثيين وإقصاء الإخوان … ضغوطات سعودية يتلقاها الرئيس هادي..فيما مقاتلات السعودية تنفذ عملياتها دون علم الحكومة .

يمني برس _ خاص :

مقاتلات سعودية

كشف الرائد الطيار ف . م .الحربي نقلا عن العقيد الطيار الركن/ حسين بن محمد العمار  أن المقاتلات السعوديه نفذت قرابة 26 عملية هجوميه لمخابئ ما تسمى بالقاعدة في جنوب وشرق اليمن في فترة زمنية لا تتجاوز 18 شهراً .

و أفاد المصدر ليمني برس أن النفي الحكومي سواء من الجانب اليمني  أو السعودي هو هروباً من تحمل المسؤوليه وخوفاً من ردة فعل الداخل اليمني لانها تعتبر سابقه في تاريخ المنطقه العربيه أن يشن طيران عربي هجمات في أراضي عربيه.

طائرات سعودية

و أشار أن الهجمات الجوية في حضرموت وشبوه إنطلقت من قاعدة الخميس الجويه لإثارة واستفزاز أبناء حضرموت وشبوه لحمل السلاح ضد هادي والمؤسسات العسكرية و إدخال اليمن في حرب أهليه ان لم يوافق على شروط النظام السعودي وهي تتمثل في ( إقصاء الاخوان المسلمين من الحكم ” الإصلاح ” و محاربة الزيدية الحوثيين  و ايقاف الحكومة عن تفكير تنقيب  النفط في الجوف إذا تنفذ الأسرة الحاكمة في السعودية وصية الملك عبد العزيز الذي ينفذها أبناءه بكل دقه وإخلاص في اليمن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com