المنبر الاعلامي الحر

فضيحة من العيار الثقيل.. هادي يمنح لقيط أمريكي رتبة عسكرية ويمني برس ينفرد بنشر أول صورة له

فضيحة من العيار الثقيل.. هادي يمنح لقيط أمريكي رتبة عسكرية ويمني برس ينفرد بنشر أول صورة له

 

 يمني برس _ عدن

عين الفار عبدربه منصور هادي اللقيط الامريكي روبرت اندرو دايمند ضابطا في صفوف قوات المرتزقة التابعة له والموالية لتحالف العدوان برتبة ملازم ضمن سلسلة من القرارات المجحفة التي اصدرها في الأسابيع القليلة الماضية وقضت بتعيين وترقية 44 شخص من ابرز القيادات المعروفة بتاريخها الاجرامي التابعة للإحتلال الإماراتي.

 

وكشفت وثائق وصور مسربة حصل عليها  يمني برس عن قرارات كارثية اصدرها الفار هادي بترقية  44 عنصراً من معاوني مدير العميل الإماراتي شلال شايع ومنحهم رتب عسكرية بين رائد ونقيب وملازم اول وعلى رأسهم السفاح يسران مقطري أحد أبرز الشخصيات المُجرمة وبحسب الكشوفات فان من بين المعينين شخص يدعى روبرت الخيلي اندرو دايمند أحد المرتزقة الغير يمنيين ممن تم ترقيتهم إلى رتبة ملازم أول بطلب من شلال شائع.

 

وأفاد مصدر خاص لـ يمني برس يتحفظ الموقع عن ذكر اسمه لدواعي أمنية بأن الأجير المرتزق روبرت لقيط قام بتبنيه  مواطن مغترب من أبناء الضالع في الولايات المتحدة الأمريكية, وتم جلبه من أمريكا إلى عدن.., مشيراً إلى أن اللقيط الامريكي تم منحه الجنسية اليمنية بعد عام 2015 عقب تعيين الإحتلال الإماراتي قفازها في الجنوب شلال شايع في منصب ما يسمى بأمن عدن, مؤكدة بأنه لا يجيد التحدث باللغة العربية.

 

وأظهرت صورة حصرية حصل عليها “يمني برس” للقيط الأمريكي روبرت وعلى معصمه الأيسر شعار القوات الأمريكية تم التقاطها له أثناء تواجده بالقرب من أحد سجون الاحتلال الإماراتي.

 

وتأتي هذه الترقيات تكريماً لممارسات هؤلاء المجرمين الوحشية بحق المواطنين اليمنيين من قتل وإخفاء وتعذيب وجرائم ضد الإنسانية..!

 

يشار الى  أن  اللقيط الامريكي روبرت يتزعم  أخطر العصابات المليشاوية التي تقوم بتنفيذ عمليات الإغتيالات والتصفيات الجسدية والمداهمات الليلة في عدن, ويحظى باحترام كبير لدى قائد القوات الغازية الإماراتية وعميلها شائع, كما يقوم بالإشراف على سجن بير أحمد الذي أطلق عليه نشطاء اسم غونتانامو عدن وأبو غريب على غرار ما فعلته قوات الاحتلال الأمريكي بحق أبناء العراق في هذا السجن السيئ الصيت.

 

“صور ووثائق” تكشف عن قرارات كارثية للفار هادي تمس المحافظات الجنوبية
فضيحة كارثية.. هادي يمنح لقيط أمريكي رتبة عسكرية ويمني برس ينفرد بنشر أول صورة له
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com