المنبر الاعلامي الحر

اغتيال موظف في جهاز الرقابة والمحاسبة بعدن

 

عدن- يمني برس

لقي موظف في جهاز الرقابة والمحاسبة مصرعه بعملية اغتيال صباح اليوم الأربعاء, في مدينة عدن المحتلة جنوب اليمن.

 

وأفاد شهود عيان لـ”يمني برس” أن عناصر مسلحة يعتقد انتمائها للقاعدة وداعش أطلقت عدة أعيرة نارية على المواطن علي فيصل ضبيان أحد موظفي جهاز الرقابة والمحاسبة أثناء خروجه من منزله بالقرب من فندق الهملايا في شارع التسعين بمديرية المنصورة وأردوه قتيلا على الفور.

 

وأكد شهود العيان أن العصابة الإجرامية تمكنت من الفرار بعد ارتكابهم الجريمة إلى جهة غير معروفة دون أن يتم اعتراضهم من قبل طقم أمني يتبع مليشيا العميل الإماراتي شلال شايع مدير ما يسمى بأمن عدن الذي كان يتواجد بالقرب من الحادثة.

 

وطبقا للمصادر فقد حاول مواطنون اسعاف ضبيان الا انه فارق الحياة بعد ان اخترقت جسده عدد من الطلقات.

 

وفي السياق ذكر مصدر محلي أن عناصر مسلحة اختطفت مواطن في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء في منطقة عقبة عدن واقتادته إلى جهة مجهولة.

 

وشهدت منطقة حي إنماء السكنية مساء الأمس مواجهات عنيفة بين مليشيا التحالف المسلحة استمرت لساعات أسفرت عن إصابة شخصين وأضرار بالغة بممتلكات ومنازل المواطنين دون ذكر معرفة الأسباب.

 

الجدير ذكره أن المحافظات التي تخضع لسيطرة الاحتلال وفصائله المسلحة تعيش فوضى أمنية عارمة, وانفلات أمني غير مسبوق, كما تشهد انتشاراً كبيراً للعناصر التكفيرية التي تقاتل في صفوف تحالف الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي الأمريكي على اليمن.