المنبر الاعلامي الحر

فريق القضية الجنوبية: وثيقة لجنة الــ16 غير ملزمة للفريق .. فيما تعقد اليوم الجلسة العامة الثالثة..

يمني برس – خاص:

رسالة فريق القضية الجنوبية

اعتبر فريق القضية الجنوبية أن الوثيقة الموقعة والصادرة عن لجنة ال 16 بخصوص القضية الجنوبية غير ملزمة للفريق, وأضافف الفريق في رسالة

بعث فريق القضية الجنوبية رسالة إلى أعضاء هيئة رئاسة مؤتمر الحوار, أكد فيها على أن الوثيقة الموقعة والصادرة عن لجنة ال 16 بخصوص القضية الجنوبية غير ملزمة للفريق, كما اتهم الفريق الأمانة العامة للحوار بأنها تعرقل أعماله وتعمل على إفشال وعرقلة انعقاد اجتماعات الفريق..

واعتبر الفريق أن لجنة 16 تعد لجنة مصغرة منبثقة من الفريق مهمتها تقتصر على دراسة رؤى المكونات للحلول والضمانات وفق النظام الأساسي لمؤتمر الحوار,

 كما دعا الفريق لعقد اجتماع اليوم الأحد 29-12-2013م على هامش الجلسة العامة لحسم موضوع رئاسة الفريق وتحديد جدول أعمال للجلسة القادمة للفريق.

وتنعقد صباح اليوم الجلسة  العامة الثالثة للمؤتمر حيث تناقش فيه تقرير فريق بناء الدولة والعدالة الانتقالية والقضية الجنوبية

وقد حصل يمني برس على نسخة من الرسالة يعيد نشرها

نص الرسالة :

الأخوة أعضاء هيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني                 المحترمون

تحية

الموضوع: اجتماع فريق القضية الجنوبية

نحيطكم علما بانه تقرر عقد اجتماع للفريق بناء على إشعار الأمانة العامة لأعضاء الفريق عصر يوم الثلاثاء الموافق 25-12-2013 ولكننا فوجئنا بغياب الأمانة العامة وتم رفع الجلسة إلى صباح السبت الموافق 28-12-21013 وتفاجئنا بتوجيهات الأمانة العامة لطاقم عملها بعدم تجهيز قاعة الاجتماع ، وتحريضها لبعض أعضاء الفريق بعدم الحضور وقد اضطر الحاضرون لعقد اجتماعهم في لوبي الفندق واتفقوا على النقاط الأتية.

–       أن ما خرجت به لجنة الـ 16 من قضايا تعد غير ملزمة لأعضاء الفريق وضرورة إعادتها للفريق لمناقشتها واتخاذ القرار النهائي بشأنها ، باعتبارها لجنة مصغرة منبثقة من الفريق مهمتها تقتصر على دراسة رؤى المكونات للحلول والضمانات وفق النظام الأساسي لمؤتمر الحوار .

–       الدعوة لعقد اجتماع للفريق يوم غدا الأحد 29-12-2013م على هامش الجلسة العامة لحسم موضوع رئاسة الفريق وتحديد جدول أعمال للجلسة القادمة للفريق.

والله الموفق

–       مرفق كشف توقيع الحاضرين

    بلقيس اللهبي

    اماني احمد الماخذي

    عبدالله نعمان القدسي

    شفيع محمد العبد

    احمد محمد الكحلاني

    ناصر النصيري

    محمد العفيف

    علي حسن بهيدر

    د.احمد عبيد بن دغر

    نبيل صادق باشا

    ياسر احمد سالم العواضي

    ناصر احمد عباد شريف

    ابراهيم مالك شجاع

    علي ناصر البخيتي

    د.محمد بن موسى العامري

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com