المنبر الاعلامي الحر

مسلح سعودي يقتحم مبنى قناة الـ MBC بحثاً عن مذيعة .

يمني برس _ دولي :

الرياض: سعودي مسلح يقتحم مبنى "ام بي سي" بحثا عن مذيعة!

أوقفت الأجهزة الأمنية في مدينة الرياض ليل أمس سعوديا حاول اقتحام ودخول مبنى قناة “إم بي سي” في الرياض، بحثا عن مذيعة تعمل في المجموعة.

وأوضح مصدر في مجموعة “إم بي سي” لجريدة الحياة السعودية أن الشخص الذي حاول اقتحام مبنى القناة كان يحمل مسدسا ويريد الوصول إلى مذيعة تعمل في الإذاعة.

ورجح المصدر أن الشخص المقبوض عليه يعاني من اعتلالات نفسية، كون تصرفه غريبا جدا، بعد أن أوقفه موظفو الأمن في مقر المجموعة وتسليمه للدوريات الأمنية لإكمال إجراءات التحقيق معه.

وبينت التفاصيل التي تكشفت لاحقا أن المسلح كان يبحث عن مذيعة mbc fm غادة العلي، التي تقدم برنامج “تو النهار”، دفعه لذلك أن المذيعة تجاهلت الرد عليه في حسابها بـ”تويتر”.

وقالت المذيعة بعد الحادثة: “كنت أقدم أحد برامج الإذاعة، وفجأة لاحظت موظفا يغلق الأبواب، واستفسرت؛ فأجابوني بأنه لا توجد أي مشكلة. وبعد نهاية البرنامج أبلغت بأنه تمت السيطرة على شخص مسلح كان يبحث عني قاصدا قتلي”.

وأضافت: “حسبما علمت، فإن الشخص برر ذلك بأنني تجاهلت الرد عليه في حسابي بـ(تويتر)”. وأكدت أن الحادثة أرعبت أسرتها وأقاربها، مبينة أنها لم تتعرض لأي أذى، وعادت للمنزل والتحقيقات في الحادثة لا تزال جارية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com