المنبر الاعلامي الحر

الفساد في عقر الدار .. يا صوتي المذبوح … بقلم: أحمد سيف حاشد

يمني برس- أقلام حرة :
احمد سيف حاشد
الإهداء إلى سيف بن ذي يزن

الفساد في عقر الدار ، وما في هذا الدار ياسيف غير خراب ويباب .. ممنوع البوح والصمت الأخرس يعترش صوتي المذبوح ، والبوح له كلفة تزداد .. الفحل فينا مخصي يا سيف والثورة تحتاج جنون .. من يتحدى الله من فوق مآذنة .. لا يفعلها إلا مجنون ..

قلت لهم السيء أدركه الأسوأ والفاسد يفسد عشرة ، ومن لا يصلح بيته لا يصلح بيت الناس .. قالوا يحتاج الأمر لروية وسياسة طول البال ، وليبقى الحال كما كان في الزمن المهدور ، السجاد لصناعته يحتاج لقرن .. أنت لازلت قليل الخبرة ، ومراهق تتلبسه عجلة أحمق ..

يذبحني يا سيف زمن أهدره النوم ، ويقتلني ببطىء السير البطئ في زمن السرعة ، وسياسة طول البال لمّا تفسدها الغفلة ، ويعترش مشايخ درب التبانة أمري المعجول ..

لا زال المشوار طويلا يا سيف ، ووعود الحر تتلاشى كدخان سجارة .. كيف نزيل فساد زوائدنا الكلسة ياسيف والعقدة وسط المنشار ..

الساسة يا سيف يمتحنون أعصابي ببرود أعصاب ، ويدويرها بصراع الأضداد .. وتمضي ويمضي العمر بعجل وصراع ، والعمر قصير ياسيف .. يمضي العمر قصيرا كالحلم والبيت خراب في ألف خراب ..

من لا يصلح شأنه لا يصلح شأن الناس .. باب النجار مخلوعا يا سيف والنجار مشغول بفساد الناس .. ما أحوجنا للثورة يا سيف .. ما أحوجنا للثورة حتى على أنفسنا ..

بيروت ـ ديسمبر 2013

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com