المنبر الاعلامي الحر

انتفاضة كبرى لقبائل طوق صنعاء..وهذا ما حدث في خولان ومناخة

انتفاضة كبرى لقبائل طوق صنعاء..وهذا ما حدث في خولان ومناخة

 

صنعاء- يمني برس

أعلنت قبائل طوق محافظة صنعاء جحانة وخولان والحصن والطيال وبني ضبيان ومناخة النفير العام للجبهات والبراءة من المرتزقة ورفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

وأكدت في لقاء قبلي الرفض القاطع لكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني .. منددين بمشاركة المدعو خالد اليماني في مؤتمر وارسو وجلوسه بجوار رئيس وزراء إسرائيل وأنه لا يمثل الشعب اليمني.

 

وفي اللقاء ثمن وكيل محافظة صنعاء طالب دحان مواقف قبائل خولان الثابت في مواجهة العدوان .. مؤكدا أن خولان الطيال لا يمكن أن تخضع أو تقبل بالذل .

 

واعتبر ما قام به وزير خارجية حكومة الفار هادي فعل مشين ويمثل نفسه المريضة .. لافتا إلى وقوف قبائل خولان الطيال إلى جانب الوطن وأمنه واستقراره والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

وأعلن بيان صادر عن اللقاء البراءة من مرتزقة العدوان وأعمالهم المشينة وسعيهم التطبيع مع الكيان الصهيوني .

 

ودعا مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء خولان الطيال المغرر بهم العودة الصادقة إلى جادة الصواب .. مؤكدين الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

 

إلى ذلك أعلنت قبائل مناخة بمحافظة صنعاء، اليوم، النفير العام ورفد الجبهات ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني والبراءة من الخونة والعملاء.

 

وجددت قبائل مناخة في لقاء قبلي حاشد اليوم بحضور يحيى المؤيد وعبد الله المروني ومشايخ وأعيان ووجهاء ومحلي المديرية البراءة من الخونة والمرتزقة.

 

وأشارت إلى أن مشارکة المدعو خالد اليماني في مٶتمر وارسو لا يمثل الشعب اليمني بأي صلة، بل يعکس العلاقة التي تربط ما يسمی بحكومة الفار هادي والعدو الإسرائيلي.

 

وأكد بيان صادر عن اللقاء الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

 

وأشار البيان إلى أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية والأولى لدى الشعب اليمني، حتى تحرير فلسطين واستعادة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

ودعت قبائل مناخة كافة القبائل لرفد الجبهات بالمزيد من قوافل العطاء والرجال حتى تحقيق النصر على الغزاة والمعتدين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com