المنبر الاعلامي الحر

قبائل المناطق الوسطى تناشد قائد الثورة برفع الظلم عن الشيخ الشاهري وإنصافه من المتنفذين بوزارة المالية

قبائل المناطق الوسطى تناشد قائد الثورة برفع الظلم عن الشيخ الشاهري وإنصافه من المتنفذين بوزارة المالية

 

يمني برس- صنعاء

عقد مشائخ وأعيان ووجهاء وحكماء قبائل المناطق الوسطى اليوم بالعاصمة صنعاء لقاءً قبلياً موسعاً للمطالبة برفع الظلم عن الشيخ نصر الشاهري وتنفيذ  الاحكام الصادرة من محكمة جنوب غرب الامانة ضد قيادات متنفذة في وزارة المالية.

 

وفي اللقاء الذي حضره الشيخ ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي والشيخ علي ابو حليقة رئيس دائرة الشؤون القانونية بمجلس النواب والشيخ نصر علي الشاهري شيخ مشايخ المناطق الوسطى والشيخ حزام البخيتي شيخ مشايخ الحداء والشيخ درهم ابو الرجال عضو مجلس الشورى والشيخ حسين الشريف وعدد من مشايخ المنطقة والشخصيات الاجتماعية والوجهات القبلية وجمع غفير من المواطنيين ولفيف من الإعلاميين ووسائل الاعلام المختلفة.

 

ناشدت قبائل المناطق الوسطى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى الاستاذ / مهدي المشاط والنائب العام ورئيس مجلس القضاء الاعلى برفع الظلم عن الشيخ نصر قايد الشاهري وسرعة تنفيذ الأحكام الصادرة من القضاء.. وسرعه ايقاف القيادات المتنفذة التي تعترض سير تنفيذ تلك الاحكام ..

 

وقالت : نرفع إلى الله ثم إلى مكانتكم الكريمة بهذا النداء، والذي نتلمس فيه من الله ثم منكم الهبه الأخويه لما نعرفه عنكم وعن مواقفكم الثابته في نصره المظلوم ، و التي لا تبغون من ورائها سوى وجه الله عز وجل .

 

واضافت باسم مشائخ قبائل المناطق الوسطى نضع بين ايديكم قضيتة الشيخ نصر علي قايد الشاهري طالب تنفيذ الحكم الصادر من محكمة جنوب غرب الامانة ضد متنفذي وزارة المالية حيث وقد سارت المحكمة في التنفيذ الاختياري وتعثر حكم التنفيذ الجبري ولم يتم تنفيذ الاحكام حتى يومنا هذا بسبب تعنت نافذي وزارة المالية في تعدي واضح لأحكام الشرع والقانون .

 

وأكد مشايخ وأعيان وحكماء المناطق الوسطى أهمية توجيه الجهود لمواجهة العدوان وتعزيز صمود وثبات الجبهة الداخلية وعدم السماح بالخوض في القضايا الثانوية التي تشق الصف وتخلخل الجبهة الداخلية.

 

واعتبروا تعنت ورفض متنفذي وزارة الداخلية لتنفيذ الأحكام الصادرة من محكمة جنوب غرب الامانة لصالح الشيخ نصر علي الشاهري عدوانا وجريمة لا تقل عن جرائم تحالف الشر.. مشددين على ضرورة ضبط وردع النافذين ومحاسبة الفاسدين وكل من تسول له نفسه الوقوف في وجهة الدولة ومخالفة أحكام الشرع والقانون والإعتداء على املاك الغير دون وجهة حق.

 

ودعت قبائل المناطق الوسطى  كافة القبائل اليمنية الحرة الأبية لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن اليمن وعزته وكرامته، مؤكدة الاستعداد لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال والغذاء دفاعا عن الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com