المنبر الاعلامي الحر

إسقاط طائرة تجسسية للعدوان في الحديدة

إسقاط طائرة تجسسية للعدوان في الحديدة

 

الحديدة- يمني برس

 

تمكنت الدفاعات الجوية التابعة للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الثلاثاء. من إسقاط طائرة تجسسية لقوى العدوان بعد خرقها لاتفاق السويد بالحديدة.

 

وأكد مصدر عسكري بالقوات الجوية عن إسقاط طائرة تجسسية لقوى العدوان بعد خرقها لاتفاق السويد كانت تقوم بمهام عدائية في أجواء منطقة كيلو16.

 

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة أوضح في تصريح صحفي بأن قوى العدوان ومرتزقته يماطلون في تنفيذ اتفاقية إعادة الانتشار ويواصلون خروقاتهم التي بغلت 283 خرقا خلال 72 ساعة.

 

وأكد سريع ان قواتنا ملتزمة بتنفيذ القرارات الأممية وبخطة إعادة الانتشار ووقف إطلاق النار في الحديدة وان الرد المشروع والرادع خيارا واردا إذا استمر العدوان ومرتزقته في صلفهم وتعنتهم عن تنفيذ الاتفاق.

 

وجدد الغزاة والمرتزقة مساء اليوم قصفهم المكثف حيث أطلقوا أكثر من 53 قذيفة للغزاة والمرتزقة على أحياء متفرقة في منطقة 7يوليو والمطار وكلية الطب, و74 قذيفة مدفعية وقصف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة على منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

 

وأفاد مصدر أمني قبل قليل أن قوى العدوان قصفت بعشرات القذائف على أماكن مختلفة في شارع صنعاء بالمدينة, فيما تقوم باستحداث تحصينات قتالية غرب مطاحن البحر الأحمر,

 

وأضاف عن تعرض مواطن لإصابات بالغة برصاص الغزاة والمرتزقة في منطقة السطور بمديرية زبيد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com