المنبر الاعلامي الحر

في وقفة مسلحة بمدينة المحويت: تأكيد على استمرار النفير ورفد الجبهات

في وقفة مسلحة بمدينة المحويت: تأكيد على استمرار النفير ورفد الجبهات

يمني برس | المحويت

أعلن أبناء مدينة المحويت اليوم الجمعة استمرار حالة النفير ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد تحالف العدوان ومرتزقته خلال وقفة مسلحة نُفِذت بعد صلاة الجمعة بمدينة المحويت مركز المحافظة.

وفي الوقفة المسلحة دعا وكيل المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم، لتعزيز ثبات وصمود الجبهة الداخلية مؤكداً أن النصر قريب ويتطلب بذل المزيد من الجهود والتكاتف والتعاون.

من جهته، شدد مدير عام مديرية مدينة المحويت الشيخ إبراهيم عبدالحميد، على ضرورة نشر الوعي في أوساط المجتمع اليمني لمواجهة كل مخططات ومشاريع العدوان الهادفة لزعزعة الأمن وخلخلة الصفوف، وفي مقدمتها الإشاعات والأخبار المزيفة والأكاذيب التي تبثها أبواق تحالف العدوان وأدواتها في مواقع التواصل الاجتماعية، متمنياً بذل المزيد من الجهود لمواجهة تصعيد تحالف العدوان ومرتزقته في الحديدة ومختلف الجبهات.

مشرف عزلة المدينة، الشيخ محمد علي النزيلي، أعلن استعداد قبائل المدينة وجهوزيتها لتنفيذ أي خيارات تقررها القيادة لردع العدوان ومرتزقتهم، مباركاً تضحيات وجهود قبائل محافظة المحويت كافة في معركتهم المقدسة في مواجهة العدوان.

واختتمت الوقفة ببيان ألقاه مسؤول الوحدة الجامعية بالمحافظة الدكتور خالد القزحي، أدان فيه استمرار جرائم وخروقات تحالف العدوان ومرتزقته في الحديدة ومختلف الجبهات، وآخرها الجريمة التي ارتكبها طيران التحالف العدوان في محافظة عمران.

وبارك البيان إعلان القيادة الثورية والسياسية بدء تنفيذ اتفاق الانسحاب من طرف واحد في محافظة الحديدة، مستنكراً عدم التزام تحالف العدوان ومرتزقته في تنفيذ الاتفاق.

وأعلنت قبائل المدينة في البيان، براءتها من محاولات التطبيع لحكومة مرتزقة العدوان والأنظمة الخليجية في مؤتمر وارسو، مؤكدين على تمسكهم بالقضية الفلسطينية كونها محور قضايا الأمة العربية الإسلامية.

وفي البيان، أكدت قبائل المدينة استمرار حالة النفير العام، والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

حضر الوقفة عدد من مشائخ وأعيان وعقال مديرية المدينة، وتخللها هتافات جماعية متعلقة بالمناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com