المنبر الاعلامي الحر

وقفة احتجاجية مسلحة بمدينة حجة: تنديد بجرائم العدوان واستنكارا لخروقاته المستمرة لاتفاق السويد

وقفة احتجاجية مسلحة بمدينة حجة: تنديد بجرائم العدوان واستنكارا لخروقاته المستمرة لاتفاق السويد

يمني برس | حجة

نظم أبناء مدينة حجة عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا بجرائم العدوان المستمرة بحق ابناء محافظه الحديدة وحجة وبقية المحافظات واستنكارا لخروقات اتفاق السويد ورفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني وبراءة من الخونة والمرتزقة والمنافقين.

وفي الوقفة التي حضرها عددا من مشائخ وعقال وأبناء مدينة حجة والشخصيات الاجتماعية والثقافية… أكد القاضي عبد المجيد شرف الدين ان القضية الفلسطينية، قضية الشعب اليمني المركزية والأولى، وأوضح أن التحرك الشعبي الواعي والرافض التطبيع مع الكيان الصهيوني، أقلق دول تحالف العدوان والاستكبار، لإدراكها بمنهجية التحرك الصادق والنابع من إيمان اليمنيين بالقضية الفلسطينية.

وحث على تعزيز مستوى الوعي المجتمعي بمخططات العدوان وما يتعرض له اليمن والشعب الفلسطيني من مظلومية من قبل دول الاستكبار العالمي.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة الاستمرار في الثبات والصمود والجهوزية العالية والمستمرة لمواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال.

كما أكد على الرفض القاطع لكل محاولات الالتفاف من قبل العدو على اتفاق السويد.

وندد بالجرائم اليومية التي يرتكبها دول العدوان بحق أبناء الحديدة وحجة وبقية المحافظات.

ودعا البيان أبناء عزلة العبيسة الى عدم الانخراط في غيابات الارتزاق للعدوان مشيدا في الوقت نفسه بمواقف الشرفاء وتصديهم لقطاع الطرق ومن يسعون في الارض الفساد.

وأشار البيان الى عدم التخلي عن القضية المركزية قضية فلسطين رافضا التطبيع جملة وتفصيلا مع الكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com