المنبر الاعلامي الحر

يمني برس يكشف معلومات وتفاصيل خطيرة : السعودية تتخوف من سيطرة الحوثيين على الجوف وتهدد عملائها بقطع مخصصاتهم الشهرية .

أسرار و معلومات وخفايا لا يدري أغلب الناس عن حقيقتها …السعودية تسعى لفتح جبهة حرب كبيرة ضد الحوثيين في الجوف وتسلح 4500 مقاتل .

على رأسهم رئيس شورى حزب الإصلاح ..مشائخ قبلية في الجوف تحشد مقاتليها ضد الحوثيين تخوفاً من قطع مرتباتهم حال سيطرة الحوثيين عليها .

مشايخ قبليون يتخوفون من قطع مرتباتهم في حال سيطر الحوثيون على الجوف …ويسعون بكل قوتهم إلى محاربة الحوثيين .

أحد أبرز مؤيدي النفوذ السعودي في اليمن الشيخ خالد الشريف يتصل لحسين الأحمر ويدعوة لسرعة تحقيق أهدافهم المشتركة مع السعودية قبل فوات الأوان .

يمني برس _ خاص :

الجوف

أكد مصدر مقرب من الشيخ خالد عبدالوهاب الشريف  في اليمن أثناء إجتماعة مع الشيخ حسن بن علي أبكر رئيس مجلس شورى الإصلاح في محافظة الجوف  ليلة امس الخميس أن الأموال السعودية التي تعهد بها النظام النظام السعودي وصلت إليهم حسب  تسريبات جزء من وثيقة سرية بين النظام السعودي ومشائخ قبليين تتعهد فيها المملكة بدعمهم ومساندتهم لمحاربة الحوثيين نشرها موقع يمني برس  يوم أمس الخميس حيث تقدر بحوالي 30 مليون ريال سعودي لتجنيد وتسليح 4500 مقاتل من قبائل الجوف وعمران ومارب لقتال الحوثيين  .

الشيخ خالد الشريف

و قال المصدر أن كلاً من الشيخ خالد الشريف وحسن أبكر إتفقوا على عقد إجتماع مع مشائخ قبائل الجوف لفتح جبهة قتال عريضة بمحافظة الجوف حتى تلتصق بجبهة عمران .

وأكد المصدر ان إتصال هاتفي جرى بين الشيخ خالد عبدالوهاب الشريف وحسين الاحمر اتفقوا على تحشيد المقاتلين التكفيريين لفتح جبهة حرب كبيرة ضد أنصار الله حيث قال أن في اتصالة ان لديهم أهداف مشتركة مع السعودية يسعون لتحقيقها قبل فوات الأوان .

و أضاف المصدر المقرب من الشيخ خالد عبدالوهاب الشريف أن الأخير  حذر مشائخ الجوف من سيطرة الحوثيين على  المحافظة قائلاً بأنهم سيخسرون  رواتبهم التي يتلقونها من المملكة  فيما إذا ما سيطر الحوثيون على المحافظة .

حسن أبكر

وفي مقابله صحفية نشرها موقع مارب برس  مع رئيس مجلس شورى الإصلاح بالجوف اعترف فيها بتلقية وعدد من المشائخ رواتب شهرية من المملكة السعودية غير انه تذمر من خصم نصف مرتباتهم حسب ما أفادتهم المملكة أنه طلب من الحكومة اليمنية بتخفيض مرتباتهم وتحويل الجزء المخصوم عليهم إلى حسابها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com