المنبر الاعلامي الحر

محمد عبد السلام : ابو أصبع اصبح محرضاً ضد انصار الله ولم يعد موثوقاً

 يمني برس – خاص :hqdefault

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله الأخ محمد عبد السلام في منشور له على صفحة التواصل الاجتماعي قال فيه أن يحيى منصور أبو أصبع أصبح يكيل التهم والأكاذيب بحق أنصار الله ويهاجمهم بشكل يتنافى والمهمة التي أرسل إليها في صعدة كرئيس للجنة الوساطة الرئاسية.

وأضاف قائلاً: أبو اصبع صار منحازاً للطرف الآخر في الصراع القائم ومحرضاً ضد أنصار الله بشكل أكبر مما يعمله طرف الصراع نفسه. وأشار محمد عبد السلام إلى أن أبو اصبع لم يعد موثوقاً في مساعيه التي يتحرك من أجلها في اللجنة الرئاسية التي أرسل ضمنها وأن مواقفه وتصريحاته الإعلامية خير دليل على تبنيه موقف الخصم بشكل واضح. ونبه الناطق الرسمي أن أنصار الله سيوضحون وسيردون على أية أكاذيب يتناولها من الآن فصاعداً باعتباره خرج عن إطار المحافظة وأداءه في اللجنة الرئاسية وأصبح يتبنى مواقف تلك الأطراف ومن يقف وراءها من قيادات عسكرية وقبيلة.

يمني برس يعيد نشر نص المنشور : نتابع بشكل مستمر مواقف يحي منصور أبو اصبع والتي يكيل فيها التهم والأكاذيب بحقنا ويهاجمنا فيها بشكل يتنافى والمهمة التي أرسل إلى صعدة من أجلها مما جعله منحازاً للطرف الآخر في الصراع القائم ومحرضاً ضدنا وبشكل كبير فاق فيها طرف الصراع نفسه ومن هنا نود أن نوضح التالي : ـ لم نعد نثق في مساعيه التي يتحرك من أجلها في اللجنة الرئاسية التي أرسل ضمنها ومواقفه وتصريحاته الإعلامية خير دليل على تبنيه موقف الخصم وبشكل واضح . ـ أننا سنوضح ونرد على أي أكاذيب يتناولها من الآن وصاعدا بإعتباره خرج عن إطار المحافظة على أداء اللجنة الرئاسية وأصبح يتنبى مواقف تلك الأطراف ومن يقف ورائها من قيادات عسكرية وقبلية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com