المنبر الاعلامي الحر

مسيرات ثورية حاشدة تشهدها اليمن …لتؤكد أن العام 2014 مـ ثورة مستمرة لإنقاذ الوطن..

يمني برس – خاص :

مسيرة ةة حاشدة ..

خرج عشرات الآلاف من ثوار العاصمة عصر اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة استهل بها الثوار عامهم الجديد مؤكدين استمرار الثورة ومؤكدين على ضرورة تحقيقها لأهدافها ..

وتحت شعار ” إنقاذاً للوطن مستمرون في الثورة ” رفع المشاركون في المسيرة لافتات اعلنوا من خلالها رفضهم لاستمرار الفوضى الانتقالية وفساد المنظومة الحاكمة والمتسلطة على الشعب اليمني تشكيل حكومة إنقاذ وطني تحقق للشعب ما يصبو إليه.

مسيرة ثورية حاشدة

وأدان الثوار كل جرائم الاعتداءات والقتل والتخريب وزج الجيش في صراعات مسلحة وإقحامه في العملية السياسية كما أدان المشاركون في المسيرة كآفة جرائم الطيران الأمريكي بحق أبناء الشعب وحملوا السلطة المسؤولية الكاملة عن تلك الجرائم..

ودعا الثوار كافة القوى الوطنية الحرة إلى الاصطفاف إلى جانب الثورة الشعبية ومساندتها في القضاء على المنظومة الفاسدة وعبر بيان المسيرة عن تأييد الأصوات الداعية للمرحلة التأسيسية التي تضمن تحقيق أهداف الثورة ومخرجات الحوار..

 

ويصرّ الثوار في كل مسيرة على المطالبة بحل أجهزة القمع الأمنية المتمثلة في الأمن القومي والسياسي ومحاكمة كل من سفك دماء أبناء الشعب اليمني..

وشارك في المسيرة العديد من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني ومجلس التلاحم القبلي والعديد من الحقوقيين والاكاديميين والصحفيين والكتاب بالإضافة إلى آلاف الناشطين والثوار الأحرار..

وجابت المسيرة العديد من شوارع العاصمة ثم عادت إلى وسط الساحة بعد ردد المشاركين هتافات عبر عن سخط الثوار من استمرار عبثت الحكومة بمقدرات ودماء وسيادة أبناء الشعب وأهدرتها وجعلتها عرضة لتمادي السياسة الأمريكية وتدخلها المعادي لليمنيين …

وفي نفس السياق خرجت صباح اليوم مسيرة حاشدة في مدينة صعدة شارك فيها عشرات الآلاف من أبناء المدينة والمديريات المجاورة الذين توافدوا إلى ساحة الثورة منذ الصباح الباكر حيث رددوا شعارات رفضوا فيها استمرار منظومة العمالة والارتهان للمشاريع الأمريكية والصهيونية المعادية ..

صعدة

وأعرب المشاركون في المسيرة عن رفضهم واستنكارهم للانتهاكات المتكررة وجرائم القتل التي تقوم بها طائرات أمريكا البدون طيار في حق أبناء الشعب اليمني كما طالب الثوار بضرورة تشكيل حكومة إنقاذ وطني تحقق أهداف الثورة وتعمل على تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار وتحد من الانفلات الأمني الذي ترعاه الحكومة الحالية وفشلها الذريع في شتى المجالات..

حجة

وفي محافظة حجة خرجت مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة جابت العديد من شوارع المدينة اكدوا فيها على الاستمرار في الثورة الشعبية السلمية ورفضهم لاستمرار حكومة الفساد والعمالة والاغتيالات..

كما ادان المشاركون في المسيرة جرائم القتل التي تقدم عليها طائرات أمريكا المعادية في حق الشعب اليمني وجرائم قتل المدنيين في المحافظات الجنوبية وجرائم قطع الطرقات والاعتداء على المواطنين الأمنين واستقدام العناصر التخريبية والمرتزقة من العديد من المناطق الى المحافظة ..

كما أقيمت العديد من المسيرات في مختلف المديريات والمحافظات في كل محافظة ذمار التي اعلن الثوار فيها صباح اليوم استمرارهم في الثورة الشعبية السلمية والتأكيد على أنها الخيار الوحيد لإنقاذ الوطن محذرين من استمرارية حكومة الاغتيالات والجرائم المنظمة والعمالة والارتهان للخارج..

وكان موقع يمني برس قد حصل على نسخة من بيان مسيرة عصر اليوم بالعاصمة صنعاء يعدي نشره حيث جاء على النحو التالي:

بيــان مسيرة ” إنقاذاً للوطن مستمرون في الثورة “

يا أبناء الشعب اليمني الأبي إن بلدنا اليوم في ظل استمرار الفوضى الانتقالية وفساد الطبقة السياسية الحاكمة تعيش أسوأ الأحوال وأصعب الظروف وأقسى الأزمات فالأوضاع متردية والخدمات غائبة والأمن منعدم والثروات تنهب والسيادة تنتهك وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية مستمرة بعدوانها بالطائرات بدون طيار مستخفة بِإرادة الشعب ونُـوابه مستفيدة من المتواطئين في الداخل الذين لم تعد تخفى عمالتهم وخيانتهم للوطن وتغطيتهم لتلك الجرائم والانتهاكات ،

كما لم يعد خافياً على أحد الأطماع الأمريكية في اليمن التي طالما عملت من خلال أدواتها التكفيرية التي تشكل جزءا من مخطط العبث والفوضى التي تسير بالبلاد إلى المجهول ،

وما ارتفاع حجم الدين العام وانعدام معدلات النمو الاقتصادي وازدياد التضخم وغلاء الأسعار وانخفاض دخل الفرد والنهب المستمر للثروات وتقاسم للسلطة والاغتيالات والتقطعات والتضليل الإعلامي وجميع مظاهر غياب الدولة والتدخلات الخارجية إلا شواهد على مدى سوء الأحوال التي وصلت إليها البلد.

فيا شعبنا الأبي ، اليمن يستصرخكم والثورة تدعوكم لإنقاذ البلد فقد بلغ السيل الزبى والسكوت أصبح جريمة وإنقاذ البلد لن يكون إلا باستمرار الثورة في مواجهة الفشل الذريع للتسويات والمبادرات ..

ونحن في جميع ساحات الثورة نؤكد على الآتي:

1- استمرارنا في الثورة الشعبية السلمية حتى إسقاط منظومة الفساد وتحقيق أهداف الثورة .

2- رفضنا القاطع لاستمرار مراحل الفساد والفوضى والعبث التي تمارسها السلطة الانتقالية ونؤكد على تشكيل حكومة إنقاذ وطني تحقق للشعب ما يصبو إليه.

3- ندين كل جرائم الاعتداءات والقتل والتخريب وزج الجيش في الصراعات المسلحة وإقحامه في العملية السياسية وندين كآفة جرائم الطيران الأمريكي بحق أبناء الشعب ونحمل السلطة المسؤولية الكاملة عن ذلك..

4- ندعو كل أبناء الشعب اليمني إلى رص الصفوف لإنقاذ الوطن وتخليصه من عبث قوى النفوذ والفساد وذلك باستمرار العمل الثوري.

5- نؤكد على مطالبنا بحل جهازي الأمن القومي والسياسي ومحاكمة كل القتلة الذين سفكوا دماء أبناء الشعب اليمني ..

6- نؤكد رفضنا لتمديد مراحل فوضى الانتقال ونؤيد الأصوات الداعية لمرحلة تأسيسية تضمن تحقيق أهداف الثورة ومخرجات الحوار وإنها لثورة حتى النصر ..

المجد للشهداء- الخلود للوطن – الخزي والعار للخونة والعملاء .,,

صادر عن الثورة الشعبية السلمية . صنعاء 3-1- 2014م..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com