المنبر الاعلامي الحر

بعد زعم وسائل إعلامه بأن المواجهة بين الحوثيين والسلفيين،، الإصلاح يطلب من اللجنة الرئاسية إدخاله كطرف موقع على اتفاق وقف القتال

حزب الإصلاح

يمني برس _ خاص :

 

قالت مصادر محلية بمحافظة الجوف أن حزب الإصلاح يسعى لفتح جبهة قتال ضد أنصار الله في المحافظة حيث أفاد المصدر أن رئيس تجمع الإصلاح الشيخ هيكل حنتف يقود مليشياتة في مديرية برط مركز محافظة الجوف .

و أضافت المصادر أن المدعو فيصل عبود يقوم بتجهيز معسكر خاص لمليشيات الإصلاح في مديرية اليتمة و آخر يدعى محمد مرشد فحاس يقوم أيضاً بتجهيز معسكر للمليشيات ذاتها في موقع العقبة بمديرية خب الشعف المطل على مركز محافظة الجوف .

وتأتي تحركات حزب الإصلاح في محاولاته لإشعال الحروب بعد إجتماع ممثلين لأنصار الله مع الرئيس هادي واللجنة الأمنية حيث تم تكليف كلاً من عبدالقادر هلال بالنزول إلى محافظة صعده برفقة أبو اصبع وآخرين لمعالجة قضية دماج فيما كلفت اللجنة محافظ حجة علي بن علي القيسي بالنزول إلى مديرية حرض و كذا تكليف القوسي بالنزول الى حاشد وذلك بعد أن حقق أنصار الله “الحوثيين” تقدماً ميدانياً في كل الجبهات .

و بعد أن صورت وسائل إعلام الإصلاح أن المواجهة بين الحوثيين والسلفيين ظهر  حزب الإصلاح و بشكل مفاجئ بتقديمه طلب رسمي  للجنة الأمنية بضرورة دخول الحزب كطرف موقع على وقف القتال ضد أنصار الله .

مراقبون يرون بأن موقف حزب الإصلاح في الدخول كطرف رسمي  في الصراع ضد أنصار الله والمتمثل بالتوقيع على إيقاف القتال خطوة استجدائية لجلب الدعم القطري ومحاولة لتصوير الصراع القائم على أنه صراع دولي بين المملكة وقطر ، و التي تحاول جاهدة  أن تؤكدة الحملة الإعلامية لوسائل إعلام الإصلاح المختلفة .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com