المنبر الاعلامي الحر

مكتب التربية بمديرية سنحان ينظم فعالية بمناسبة مرور 4 اعوام من الصمود

  16 مارس 2019 تحت شعار مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الصهيوني الأمريكي نظم المجلس المحلي بمديرية سنحان ممثلا بمكتب التربية صباح يومنا هذا السبت فعالية خطابية وثقافية. وفي الفعالية التي حضرها مدير مديرية سنحان وبني بهلول الأخ/ مجاهد حسن عايض وأعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب العمومية بالمديرية ومجالس الآباء، أكد مدير […]

 

16 مارس 2019

تحت شعار مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الصهيوني الأمريكي نظم المجلس المحلي بمديرية سنحان ممثلا بمكتب التربية صباح يومنا هذا السبت فعالية خطابية وثقافية.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مديرية سنحان وبني بهلول الأخ/ مجاهد حسن عايض وأعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب العمومية بالمديرية ومجالس الآباء، أكد مدير المديرية علی الاستمرارية في مضاعفة الجهود و رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان حيث أنه لم يتعض من التاريخ ومن القوات الغازية التي سبقته والتي كانت اليمن مقبرة لها.

وثمن مدير المديرية ثبات الجبهة التربوية ومواصلتها للعملية التعليمية برغم إنقطاع الرواتب والحرب الإقتصادية التي يشنها العدوان في مسعاه لإيقاف عجلة التعليم.

وفي الفعالية التي شهدت عدد من الكلمات من مدير مكتب التربية وأعضاء مجالس الآباء أكدت في مجملها على استمرارهم في تادية واجبهم ورسالتهم التربوية مهما كانت الصعوبات حيث أنها لاتساوي شيئا أمام تضحيات المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين لولاهم لما استمرت العملية التعليمية.

هذا وقد شهدت الفعالية عدد من الفقرات والأناشيد وكذا البرع الشعبي لاشبال المدارس كما تخللها مسرحية عكست بشاعة العدوان وصمود الشعب اليمني بكافة شرائحة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com