المنبر الاعلامي الحر

بالصورة.. جندي سعودي يعتدي بالهروات والألفاظ النابية على ضباط مرتزقة بمارب

بالصورة.. جندي سعودي يعتدي بالهروات والألفاظ النابية على ضباط مرتزقة بمارب

 

مارب- يمني برس

أقدم جندي في صفوف القوات الغازية السعودية بالضرب المبرح على عدد من ضباط وجنود مرتزقة العدوان بمحور بيحان بداخل أحد المعسكرات التابعة للمرتزقة بمحافظة مارب.

 

وأفادت مصادر مطلعة أن الجندي السعودي وجه سيل من الشتائم والالفاظ النابية, كما تعمد ضرب بعض جنود وضباط المرتزقة مستخدما الهروات(الأعصي) بحجة عدم إلتزامهم بالطابور أثناء عمله في لجنة صرف الرواتب والارقام العسكرية التي يتلقها المرتزقة من دول العدوان بداخل معسكر الخشينة بمنطقة الجوبة بذات المحافظة.

 

ووفق المصادر فقد اكتفت قيادات المرتزقة في المحور بمشاهدة اعتداء الجندي السعودي دون ردة فعل قد تثير غصب الجندي السعودي او مندوب الجيش السعودي.

 

وأشارات المصادر إلى أن حادثة الأعتداء تطور الى اشتباكات مع حماية معسكر الخشينة التي قامت باعتقال عدد من المرتزقة الذين انتقدوا تصرفات السعودي, ما دفع اللجنة السعودية الى مغادرة المعسكر ولاذت بالفرار حفاظا على حياتها قبل إكمال عملها.

 

وأكدت ان حادثة اعتداء قوى الغزو و الاحتلال على مرتزقتها بمعسكر الخشينة ليست الاولى, إذ سبقها العديد من الإعتداءات والإهانات والقتل التي يتعرض لها المرتزقة, ولفتت إلى أن السلطات السعودية  أقدمت مؤخرا على اعتقال العديد من المرتزقة في عسير و زجت بهم في السجون لعدم نجاحهم في صد هجمات الجيش واللجان الشعبية.

 

فيما استهدف طيران العدوان بغارة جوية مركزا تجمعا لمرتزقتها في خب والشعف شمالي محافظة الجوف موقعه اكثر من  35 مرتزقا بين قتيل و جريح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com