المنبر الاعلامي الحر

علي محسن الأحمر والعكيمي وحسن أبكر يعدون لإستئناف الحرب في الجوف

يمني برس – خاص :

اطقم عسكريه تم صرفها من علي محسن للتكفيريين
اطقم عسكريه تم صرفها من علي محسن للتكفيريين

ذكر مصدر قبلي في محافظة الجوف أن ثمان ناقلات عسكرية تم اخراجها من معسكر لواء الجوف الذي يقوده العكيمي التابع للجنرال علي محسن الاحمر تحتوي على ذخيره واسلحة متوسطة وثقيلة وخفيفة قد قام بتسليمهاوايصالها الى موقع اليتمه الذي تتمركز فيه مليشيات تابعة للتكفيريين وذلك لشن عدوان جديد على أبناء محافظة الجوف..

وأكد المصدر أن عشرات التكفيريين توافدوا على هيئة مجاميع قادمين من محافظات ابين والبيضاء وبقيادة التكفيري المدعو ابو فاروق .. كما وصلت مجموعة أخرى قادمة من محافظة شبوة ومأرب بقيادة التكفيري ابو البصير،

وأكدت مصادر قبلية في المنطقة أنهم شاهدوا العناصر التكفيرية على متن أطقم ” سيارات ” ترفع لوحات ما يسمى بتنظيم القاعدة .. لكن الأمر المريب  ان تلك الأطقم لوحاتها ” جيش “

وأفادت المصادر أن المجاميع توافدت الى منطقة اليتمة وهي المنطقة التي كانت تدور فيهااشتباكات مسلحة تم الاتفاق على ايقافها بموجب وثيقة وقعت الاربعاء ..

واشارت المصادر الى أن القيادي العسكري التابع للاصلاح وصل بالتزامن مع التكفيريين الى منطقة اليتمة بالجوف في الساعة الــ 1 ظهراً بينما كانت تلك المجاميع قد وصلت في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً ..

كما أكد المصدر القبلي أن القيادي في حزب الاصلاح حسن أبكر كان قد وصل الى نفس الموقع ” اليتمه ” صباح الأربعاء ..

يذكر أن أبكر والعكيمي كانوا قد التقوا بعلي محسن مطلع الشهر الحالي في العاصمة صنعاء .. بالاضافة الى محافظ الجوف وصادق الحمر وعدد من قيادات حزب الاصلاح بدأت عقبها الاعتداءات على المرافق الحكومية واثارة وافتعال الحروب في المحافظة..

بعد أن كان ابناء كتاف قد تمكنوا من تطهير منطقتهم من العناصر الإجرامية التي كانت تتمركز في المنطقة ..

.. الصورة من الارشيف…

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com