المنبر الاعلامي الحر

الشيخ الوهابي ” علي الربيعي ” يطالب بفرض الجزية على محبي شيعة آل البيت في السعودية بإعتبارهم غير مسلمين .

يمني برس _ دولي :

شيخ وهابي يطالب بفرض الجزية على أتباع أهل البيت

أثار الشيخ علي الربيعي اندهاش متابعيه على «تويتر»، بجملة من التغريدات التي طالب فيها «بفرض الجزية على أتباع أهل البيت في المملكة السعودية، وأنه فرض شرعي،حسب ما نشر في صحيفة قبس الالكترونية .

وقال الشيخ عبر حسابه «الشيعة يعيشون بيننا دون دفع الجزية المفروضة عليهم شرعاً.. ومطالبات شرعية بإعادة فرض الجزية الشرعية على غير المسلمين المقيمين في بلاد الإسلام».
وتابع، “الجزية على الشيعة فرض شرعي مغيب وقد أخذ الرسول الجزية من أسلافهم مجوس البحرين وأخذها عمر من مجوس فارس وأخذها عثمان من مجوس بربر وفيها إجماع”. على حد زعمه.
وسأل «الربيعي» على حسابه: «لماذا يستكثر الشيعة أن يدفعوا الجزية وهي رمزية عن كل رأس بالغ منهم دينار واحد كل عام، بينما هم يدفعون 25% من أموالهم تخميسا لعلمائهم ، على حد قوله.
وأوضح أنه  سيقدم حلولاً للشيعة بشأن الجزية المفروضة عليهم شرعا، وأضاف «يمكنهم خصم مال الجزية من الخُمس ولن تؤثر عليهم ولا على مراجعهم.. لأن الجزية الشرعية بسيطة وقليلة».
واستمر الشيخ “الربيعي” في تغريداته المثيرة للجدل التي اختص “الشيعة” بها، قائلاً “أنه لن يقتلكم أحد إن دفعتم الجزية ودخلتم في حكم الإسلام وسيتم الاعتراف بديانة الشيعة كديانة وثنية مستقلة وتريحون أنفسكم من عداوة الإسلام”.
وألمح في ختام تغريداته إلى أن “الملك عبدالعزيز حين فتح مناطق الشيعة أشار عليه العلماء أن يُجبر الشيعة على اعتناق الإسلام أو دفع الجزية فعاملهم كمنافقين وأحسن إليهم فخانوه”، على حد قوله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com