المنبر الاعلامي الحر

( بالصور ) ” من بينها آيات قرآنية ” عناصر التكفير تعتدي على ملصقات ولافتات خاصة بالمولد النبوي وتقوم بخدشها و طمسها .

يمني برس _ خاص :

قلع ملصقات وطمسها

أفادت مصادر محلية بمحافظة إب ان عناصر تكفيرية أقدمت يوم امس الخميس على طمس وتمزيق ملصقات ولافتات خاصة بمناسبة الإحتفال بمولد الرسول الأعظم صلوات الله علية وعلى آلة التي تشهد إقبالاً شعبياً وتفاعلاً كبيراً على إحيائها بالرغم من كل المضايقات التي  يتعرض لها المواطنون .

وقال المصدر في إتصال هاتفي لموقع يمني برس أن 3 مسلحين على متن حافلة باص يتجولون في شوارع المدينة ويقومون بتمزيق وطمش الشعارات والملصقات واللافتات الخاصة بالذكرى الإحتفالية بمولد الرسول الكريم صلوات الله علية وعلى آلة .

ملصقات

الجدير بالذكر أن محافظة إب ليست المحافظة الوحيدة التي تقوم فيها المجموعات المسلحة بتمزيق لافتات وملصقات ترحب بميلاد الرسول الأعظم محمد صلوات الله علية وعلى آلة فغيرها من المحافظات و المدن تشهد نفس التصرفات حيث تداول ناشطون في موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” صوراً لملصقات ورقية وكذا لشعارات جدارية مطبوعة تتعرض للخدش و الطمس رغم أنها  آيات قرآنية و شعارات و ملصقات تدعو الإمة الإسلامية إلى التوحد والتمسك بنبيها إلا أن ذلك لم يمنع تلك الجهات المجهولة نوعاً ما التي لا يُفهم من تصرفاتها إلا انها حاقدة على نبي الإسلام محمد صلوات الله علية وعلى آلة .

الغريب في الأمر أن هذة المجاميع تقوم حتى بطمس الآيات القرانية والدعس عليها بالأقدام  حسب صوراً تناقلها ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com