المنبر الاعلامي الحر

المحويت .. أبناء الرجم يسيرون قافلة بمناسبة أربعة أعوام من الصمود

82

يمني برس – متابعات خاصة

 

سيَّر أبناء مديرية الرجم بمحافظة المحويت اليوم قافلة كبيرة دعماً لأبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الامريكي على بلادنا.

وخلال تسيير القافلة المكونة من مواد غذائية ومواشي وتبرعات مالية بإجمالي 10 مليون ريال، نظمت قبائل المديرية وقفة مسلحة حاشدة تنديداً باستمرار جرائم وحصار تحالف العدوان وتجديداً للعهد في مواصلة الصمود والثبات أمام العدوان واستمرار التحشيد ورفد ودعم الجبهات بالرجال والمال مع بدء العام الخامس.

وألقيت في الوقفة عدد من الكلمات التي أكدت على جهوزية واستعداد أبناء المديرية لتنفيذ كل الخيارات التي تقررها القيادة لردع العدوان وتحرير الوطن، مشددة على ضرورة التحشيد والمشاركة الفعالة في إحياء فعاليات 26 مارس المركزية.

بدوره حيا وكيل المحافظة حسين عركاض مواقف وتضحيات قبائل الرجم خاصة وقبائل المحويت عامة، مثمناً جهودهم الكبيرة وتضحياتهم المتواصلة في الدفاع عن الدين والوطن منذ بدء العدوان.

وكيل المحافظة الشيخ محمد البصل بارك صمود وثبات أبناء الرجم ودعمهم الدائم والمستمر للجبهات، متمنياً بذل المزيد من الجهود في نشر الوعي ورفد ودعم الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان ومخططاته في كل الميادين.

حضر الوقفة وتسيير القافلة عضو مجلس الشورى الشيخ صالح العزكي، ومدير عام المديرية الشيخ علي المرجلة، وعدد من مشائخ ووجهاء ومسؤولي المديرية.