المنبر الاعلامي الحر

الجبهة الثقافية تقيم فعالية تحت شعار (آل سعود نازية بلا حدود!)

 

يمني برس  – صنعاء  

انطلاقاً من واحدية المظلومية في اليمن والبحرين، أقامت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان بالتنسيق مع المقاومة البحرينية، فعالية خطابية ومعرضاً للصور، : (آل سعود نازية بلا حدود!) بمناسبة الذكرى السنوية للعدوان السعودي على الشعب البحريني ومرور 4 أعوام من العدوان على اليمن.

وتخلل الفعالية التي نسقت لها الإعلامية سماء المداني، وحضرها أعضاء من الجبهة الثقافية لموجهة العدوان، ومجموعة من الإعلاميين والشائخ وأعضاء الجبهة الإعلامية، كلمات من اليمن ألقاها الأستاذ محمد العابد الأمين العام للجبهة الوطنية لمواجهة العدوان، وكلمة للدكتورة ابتسام المتوكل المدير التنفيذي للجبهة الوطنية لمقاومة العدوان، عبروا فيها عن تضامنهم الكامل ووقوفهم إلى جانب المقاومة البحرينية في مواجهة العدو السعودي.

بدوره ألقاء ألقاها سماحة السيد مرتضى السندي القيادي في تيار الوفاء الإسلامي  حيّا فيها صمود الشعب اليمنى أكد فيها على واحديه العدو والعدوان وضرورة التوحد في الجهود لمواجهة العدوان.

فيما أشاد سماحة الشيخ أحمد نوار البحراني القيادي في تيار الوفاء الإسلامي، بالصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني في مواجهة الهجمة العسكرية والعدوان الغاشم الذي يقوده النظام السعودي منذ أربعة أعوام.. مؤكدا وقوف الشعب البحريني إلى جانب أخوانهم اليمنيين.

وتخلل الفعالية أيضاً، قصيدة شعرية ألقتها شاعرة يمن الصمود الشاعرة “وفيه العمري”، بعنوان من أين أبدء، تلاها عرض فيلم وثائقي يحكي جانب من الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو السعودي في اليمن والبحرين، وجانب من صمود الشعبين البحريني واليمني.

واختتمت الفعالية، بافتتاح معرضاً للصور، احتوى على رسوم فنية،نقلت صور فنية تحكي جانب من جرائم العدوان السعودي في اليمن والبحرين، وصور أخرى تعبر عن صمود الشعبين في مواجهة آلة القتل السعودية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com