المنبر الاعلامي الحر

الشهيد جدبان يفوز بجائزة افضل شخصية للنزاهة ومكافحة الفساد في اليمن لسنة 2013م

يمني برس – خاصجذبن

اعلنت صباح اليوم منظمة أوتاد لمكافحة الفساد  الشهيد الدكتور عبدالكريم جدبان افضل شخصية للعام 2013م و بجائزة النزاهة ومكافحة الفساد وذلك بعد أن قامت المنظمة باختيار الشخصيات التي كرمتها عن طريق التصويت الجماهيري والاستطلاع الشعبي الذي اجرته المنظمة عبر موقعها الالكتروني ..

التكريم أقيم في مهرجان خطابي وتكريمي في قاعة المركز الثقافي بالعاصمة صنعاء .. وتسلم الجائزة عن الشهيد الدكتور عضو مؤتمر الحوار ونجل الفائز بشخصية العام للنزاهة مرتضى عبد الكريم جدبان ..

فيما كرمت المنظمة سبعة اشخاص ضمن قائمة من رشحوتهم المنظمة من أصل 220 مرشح حيث تمكنت هذه الشخصيات بتصدر قائمة المصوت لهم من قبل الشارع .. زكان الشهيد جدبان قد تصدر القائمة بفارق كبير عن الاخرين.. حيث كان ابرز المكرمين القاضي أحمد سبف حاشد والمحامي برمان والصحفي محمد عبده العبسي والاستاذ عبدالكريم سلام والقاضيه رغده عبدالواحد والاستاذ عبدربه جراده .. والقيت في الفعالية كلمة عن المنظمة تناولت اهم الانشطة والفعاليات التي قامت بها المنظمة كما القيت كلمة المكرمين التي القاها المحامي عبد الرحمن برمان كما القيت كلمة عن هيئة مكافحة الفساد بالاضافة الى كلمة عن شباب الثورة القاها الناشط توفيق الحميري كما القيت عن الفائز كلمة للأستاذ مرتضى عبد الكريم .. جدبان … حضر الفعالية عددمن اعضاء مؤتمر الحوار ومجلسي النواب والشورى وقيادات منظمات مجتمع مدني وممثلين عن الاحزاب السياسية وجمع من الناشطين والاعلاميين ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com