المنبر الاعلامي الحر

اللجنة الرئاسية لإقاف الحرب في عمران تباشر عملها .. والالتزام يسري من طرف واحد فقط

اللجنة الرئاسية

يمني برس – خاص:

باشرت اللجنة الرئاسية المكلفة بإنهاء التوتر والمواجهات الدائرة بين أنصار الله ومسلحي ال الأحمر بمنطقة حاشد حيث باشرت اللجنة أعمالها اليوم والمتمثلة في رفع نقاط التقطع والمواقع العسكرية المستحدثة من طرفي النزاع.

وقالت مصادر ليمني برس إن اللجنة الرئاسية تجاوزت الخروقات والتعنت الذي تصر عليه عصابات ال الاحمر بينما تقوم بالاشراف على رفع النقاط في مناطق عجمر وحوث ..

وأكد المصدر أن غالبية ابناء المنطقة وأهالي حوث وذو عناش رحبت باللجنة الرئاسية التي تشرف على تنفيذ بنود الأتفاق حيث يترأس هذه اللجنة قائد قوات الأمن الخاصة فضل ألقوسي الذي قال أنه سيواصل الاشراف على اعمال اللجنة بنفسه .. كما أكد شهود عيان ليمني برس ان مسلحي ال الاحمر يرفضون تنفيذ تلك الاتفاقية ويقومون باطلاق الاعيرة النارية بين الحين والاخر عبى ابناء المنطقة وخصوصاً من ابدوا تعاونهم مع اللجنة الرئاسية ..

يذكر ان عشرات المسلحين الجانب والذين غالبيتهم من الصومال انتقلوا الى منطقة “الصفاره” جيث يتمركز المسلحين التكفيريين بداخلها منذ يومين ويقومون بجمع المرتزقة والمسلحين بداخلها بغية اعادة العدوان على ابنء المنطقة الموالين لأنصار الله..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com