المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. فعالية جماهيرية حاشدة بصعدة في اليوم الوطني للصمود

يمني برس – صعدة

 

شهدت محافظة صعدة اليوم فعالية جماهيرية حاشدة لإحياء اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان .

وردد المشاركون في الفعالية الشعارات والهتافات المؤكدة على استمرار الصمود في وجه العدوان والمنددة بجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني على مدى أربع سنوات مضت.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة محمد جابر عوض ووكلاء المحافظة وقائد محور صعدة العميد صالح معيوف وقائد اللواء ١٢٢مشاه العميد حسين عبدالقادر عزيزو وقائد الشرطة العسكرية العميد أمين الحميري ومسؤولي التلاحم القبلي والعلماء والمشايخ والوجهاء .. أشارت كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية والتي ألقاها الدكتور أمين الغيش إلى استمرار الصمود والثبات والمواجهة والتحشيد للتصدي للغزاة المحتلين.

وأدان مواقف ترامب تجاه القضية الفلسطينية بدءً من نقل السفارة إلى القدس وكذا قراره بالاعتراف بأن الجولان السورية تابعة للكيان الصهيوني.

وأشار الدكتور الغيش إلى ان العام الخامس سيكون أشد وأقسى على من قوى العدوان والمرتزقة. مشيدا بالصمود الأسطوري للشعب اليمني والقيادة الثورة والقيادة السياسية والجيش واللجان الشعبية خلال الأربع السنوات الماضية.

وألقيت خلال الفعالية كلمات دعت إلى استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان .. لافتة إلى أن الشعب اليمني وهو يدشن العام الخامس من الصمود، يؤكد إصراره على المضي في طريق التحرر من الوصاية الخارجية مهما بلغت التضحيات.

تخلل الفعالية قصائد شعرية وفقرات فنية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com