المنبر الاعلامي الحر

الجوف .. مهرجان جماهيري حاشد بمرور 4 أعوام من الصمود

يمني برس – الجوف

 

شهدت محافظة الجوف اليوم مهرجانا جماهيريا حاشدا بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشيناً للعام الخامس من الصمود.

وفي المهرجان الذي أقيم بمديرية برط المراشي بحضور القيادات المحلية والتنفيذية والأمنية والعسكرية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية .. أكد محافظ الجوف صالح درمان أن تدشين العام الخامس من الصمود في وجه العدوان، يؤكد عظمة صمود الشعب اليمني واستبساله في دحر العدوان وإفشال مخططاته التي تهدف تركيع اليمنيين.

وأشار إلى أن العام الخامس سيكون عام التنكيل بقوى العدوان من خلال الضربات الصاروخية والميدانية التي سينفذها الأبطال في مختلف الجبهات .

ودعا المحافظ درمان قبائل المحافظة إلى رفد الجبهات بالمال والرجال وتشكيل الكتائب للمشاركة في خوض معركة البطولة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية .. مشيدا بالتضحيات الكبيرة التي تقدمها قبائل الجوف في مختلف الجبهات .

فيما أكدت كلمات مشرف محور برط الحسن القاسمي وعدد من مشائخ المحافظة على المواقف البطولية لأبناء محافظة الجوف في مختلف المنعطفات التاريخية ومواجهة العدوان وما يقدمونه من قوافل من الشهداء دفاعا عن الوطن وحماية أراضيه.

وأشارت الكلمات إلى أن الحشود التي توافدت من مختلف مناطق المحافظة في الوقت الذي تحتشد فيه الجماهير بالساحات المخصصة لفعاليات الصمود بالمحافظات تؤكد اصطفاف الشعب اليمني وإصراره على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وقدمت خلال المهرجان فقرات فنية من التراث الشعبي وقصائد عبرت عن أهمية الصمود الشعبي وتوحيد الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

حضر المهرجان مشرف المحافظة عبدالوهاب عشال والوكلاء والقيادات العسكرية والأمنية.

#اليوم_الوطني_للصمود_26مارس

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com