المنبر الاعلامي الحر

” ويستمر الإستثمار للسلفيين ” بقلم / علي البخيتي

يمني برس _ أقلام حرة :

بقلم / علي البخيتي 

علي البخيتي
علي البخيتي

في أول تجربة ناجحة للرئيس هادي في حل قضية من قضايا الحروب المُشتعلة على طول البلاد وعرضها يتعرض لهجوم شرس وغير موضوعي ولا يستند الى معلومات حقيقية, ذلك الهجوم مبني على معلومات فيسبوكية لا غير.

لأول مرة يتجرأ الرئيس على معالجة ملف بقوه وحسم, بعد أن عرف بيت الداء من واقع التقارير التي ترفعها اللجنة الرئاسية, وليس من الاخبار الفيسبوكية, أنصف الجميع, ولم يتأثر بالهالة الاعلامية التي رافقت تلك الحرب.

أقنع الرئيس الطرفين الأصليين في ما يخص حرب دماج, الزم الحوثيين ببقاء المعهد و التسامح مع السلفيين من ابناء المنطقة الذين شاركوا في الحرب, مقابل اخراج المسلحين العرب و الأجانب والذين من خارج أبناء المنطقة.

اقتنع الطرفين في دماج, ولم يقتنع تجار الحروب ومروجي الفتن في صنعاء, رضي الحجوري ووقع الوادعي الاتفاق, ورفضه حميد الأحمر وأخيه حسين والجنرال العجوز, لأنه سيسقط من يدهم ورقة استرزاق مالي وتجييش البسطاء مذهبياً.

استخدموا الحجوري ومسلحيه كغطاء لمعركتهم في حاشد الى أن تسببوا في خروجهم, ويريدون اليوم استثمارهم تحت عنوان جديد وهو ” المُهجرين”.

اللجنة الرئاسية تصيح ليل نهار قائلة :
الحجوري طلب الرحيل,
المعهد لن يتم اغلاقه,
الحوثي التزم بان لا يتعرض حتى
للمقاتلين السلفيين من اباء المنطقة.

ومواقع الاصلاح وناشطيه ومطبخه الاعلامي
مصرين على أن الرئيس هجرهم,

يغرونهم بمكان عيش رغيد ودعم مالي سخي ومرتبات المهم
أن يخرجوا من دماج, وكل هذا ليستمروا في استثمارهم.

هل يعي السلفيون الدرس ويعرفوا أن الإخوان المسلمين “الإصلاح” بأجنحتهم المختلفة يستخدمونهم كورقة في معاركهم الخاصة, ويستثمرونهم أحياءً وأمواتاً, ويصنعون منهم دراما ” المُهجرين”, ليستمر الاستثمار؟؟

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com