المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل ومعلومات خطيرة تكشف عن إغتيال الدكتور أحمد شرف الدين ممثل أنصار الله بمؤتمر الحوار الوطني .

يمني برس _ خاص :

الدكتور أحمد شرف الدين

استشهد صباح اليوم ممثل انصار الله في مؤتمر الحوار و عضو لجنة التوفيق الدكتور احمد شرف الدين على أيدي مسلحين في شارع القاهرة بقلب العاصمة صنعاء صنعاء.

 

و قالت مصادر أن مسلحين كانوا يستقلون سيارة هايلوكس اطلقوا على الدكتور احمد شرف عدة طلقات نارية اصابته في رأسه ورقبته وأدت الى تهشمهما بصورة اجرامية بشعة في حين تمكن المهاجمين من الفرار وتجاوز النقطة العسكرية الواقعة أمام مبنى الادارة العامة لبنك التسليف التعاوني والزراعي بجولة سبأ والتي لاتبعد سوى امتار عن مسرح الجريمة دون ان يعترضهم أحد وفق رواية الشهود العيان.

و أفاد رئيس تحرير صحيفة المسار الإسبوعية على صفحتة ي الفيس بوك أنة تم الحصول على بيانات هوية صاحب سيارة الهيلوكس التي نفذ المسلحون جريمتهم بإستخدامها حيث أن رقم السيارة يعود لسيارة مرسديس ولا يوجد أي بلاغ في إدارة المرور عن تعرض اللوحة للسرقة و الضياع .

وقال شهود عيان للحق موبايل أن السيارة التي قامت باغتيال الدكتور أحمد شرف الدين دخلت منزل أولاد الأحمر بالحصبة وعلى متنها ثمانية مسلحين طبقاً لشهود عيان كانوا بالقرب من مسرح الجريمة .

وحسب مصادر أمنية فإن صاحب اللوحة من بيت مختار ينتمي لقبيلة حاشد ومقرب من آل الأحمر حيث أن رقم السيارة المرسديس 46400/2  لون أزرق شمطه باسم انور محمد عيضة مختار و الضمين مركز بشرى مارب للإتصالات ش حدة تلفون رقم 428201 مصدقة أوراق السيارة من عاقل حارة حي بيت معياد الذي يدعى علي احمد معياد ومعمدة من قسم شرطة حدة وأحد اقاربة يدعى محمد عيضة مختار تلفون 777717700.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com