المنبر الاعلامي الحر

معركة مصيرية مرتقبة في المهرة بعد وصول تعزيزات سعودية غير مسبوقة إلى حضرموت

معركة مصيرية مرتقبة في المهرة بعد وصول تعزيزات سعودية غير مسبوقة إلى حضرموت

 

يمني برس- خاص

أفادت مصادر مطلعة بوصول تعزيزات عسكرية سعودية غير مسبوقة مساء اليوم السبت إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت شرق البلاد.

 

وقالت المصادر أن قوات الاحتلال السعودي اتخذت الليلة من مقر ما يسمى بقياة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون مبيتا لها الليلة, بعد أن أخرجت القوات اليمنية الموالية لها من داخل المعسكر من بينها قيادات عسكرية.

 

ووفق المصادر فأن من بين القوات البشرية التي رافقت التعزيزات السعودية شخصيات غيرعربية يعتقد انتمائهم لأبرز قيادات التنظيم الإجرامي داعش بعد لجوء النظام السعودي في الأونة الأخيرة إلى استقدام كتائب متكاملة العدة والعتاد من فصائل داعش التي كانت تقاتل في سوريا والعراق ممن تدخلت الأمم المتحدة في فك الحصار عليهم بعد أن تم حشرهم في زاوية ضيقة من قبل الجيش السوري والحشد الشعبي العراقي.

 

وأكدت أن من ضمن التعزيزات فريق داعشي متخصص في الاغتيالات والتصفيات الجسدية بعد أن فشلت طلائع فرق الموت السعودي الأولى التي وصلت الشهر المنصرم في تنفيذ المهام الموكلة إليها والمتمثلة باغتيال أبرز الشخصيات في المهرة على رأسهم الشيخ الحريزي.

 

وأشارت إلى أن هذه التعزيزات ستتوجه صباح الغد صوب محافظة المهرة بهدف إحتلالها عسكريا جراء تصاعد الغضب والسخط الشعبي الواسع لدى أحرار وقبائل المهرة الرافضين للتواجد والاحتلال السعودي في المديرية خصوصا عقب الاشتباكات والمواجهات المسلحة التي نشبت بينهما في الأسابيع القليلة المنصرمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com