المنبر الاعلامي الحر

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تدين جريمة العدوان الوحشية بحق الطالبات في حي سعوان

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تدين جريمة العدوان الوحشية بحق الطالبات في حي سعوان

 

يمني برس- خاص

أدانت الهيئة الاعلامية لأنصار الله بشدة في بيان صدر عنها مساء اليوم الأحد الجريمة الوحشية التي ارتكبتها مقاتلات العدوان إثر استهدافها للأحياء السكنية ومدرسة الشهيد الراعي بحي سعوان بأمانة العاصمة صنعاء والتي أودت باستشهاد وجرح أكثر من 100 مواطن جلهم من الطالبات.

 

وأكدت الهيئة في بيانها إن استهداف الاحياء السكنية المكتظة بالسكان هو أمرٌ انتهجه تحالف العدوان على اليمن منذ اول يوم ومن اول غارة شنها على العاصمة صنعاء قبل اربعة اعوام وكل ذلك يؤكد وحشية وهمجية دول العدوان وتعمدها استهداف المدنيين.

 

مشيرة إلى أنه ومنذ ساعات العدوان الاولى كان الإعلام التابع له يغطي ويبرر وينكر تلك المجازر حتى التي عاد واعترف بها بعد انكاره ، في مشاركة حقيقية وتورط مباشر لهذا الإعلام في تلك المجازر بدون استثناء .

 

ودعت كافة الوسائل والمؤسسات والمنظمات الإعلامية  ومن تبقى من ضمائر حية في شعوب العالم الحر إلى إدانة هذه الجرائم والمجازر والوقوف إلى جانب الشعب اليمني، وذلك بتعرية دول العدوان ونقل حقيقية ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إبادة جماعية وتسليط الضوء على جرائم تحالف متوحش فقد كل قيم واخلاق الإنسانية وما تقترفه من دول العدوان من جرائم حرب وإبادة جماعية بحق أبناء هذا الشعب دون وجه حق.

 

وجددت هيئة إعلام أنصار الله أدانتها للإعلام المتورط والمتستر على كل هذه الجرائم بكل ما فيها من فضاعة ،بما في ذلك التعتيم الإعلامي الذي انتهجته معظم وسائل الإعلام العالمي خلال هذه الحرب الاجرامية على بلدنا ، كما اعتبرته  مشاركة فيها وتشجيع على استمرارها وهي تتعارض مع كل مبادئ وقيم الإعلام.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com