المنبر الاعلامي الحر

ابناء خيوان وحوث ينتفضون ضد اولاد الأحمر وحسين الأحمر يهرب من الخمري

يمني برس – خاص

عاجل يمني برس

افادت مصادر خاصه بأن حسين الأحمر هرب من بيته في الخمري ومعه عشرات السيارات المحملة بالعناصر التكفيرية والاجانب منمن اتى بهم للقتال معه ضد ابناء حاشد تاركاً القليل في منزله ممن يغطون على هروبه بعد ان تقدم ابناء خيوان وحاشد إلى منطقة الحدبه بالقرب من منزل اولاد الأحمر بالخمري

وأشارت المصدر في عمران أن حسين الأحمر بدأ بإخلاء ممتلكاته وأثاث منزله وسياراته وخيوله من منطقة الخمري وهي في طريقها الآن إلى خارج المحافظة .

ابناء حاشد ثاروا بإتجاه منطقة الخمري المعقل الرئيسي لأولاد الأحمر بعد استعانة اولاد الأحمر بلواء القشيبي الذي قصف اليومين الماضيين منطقة حوث وحواري وذو عناش بالدبابات والمدفيعة وبمختلف الأسلحة وكذا تمترسه خلف البيوت الآهلة بالسكان .

وافادت مصادر خاصة بأن دبابات القشيبي المتركزة في عجمر وفي محيط منطقة الخمري انسحبت أمام الضربات التي تلقوها من ابناء حاشد وكذلك خروج عشرات السيارات من المنطقة محملة بعناصر التكفير والإجرام ومن يقف معها من ميليشيات الأحمر.

 

يأتي هذا التقدم الكبير والأنتصارات للمستضعفين من ابناء حاشد بعد رفض اولاد الأحمر لكل جهود الوساطة وتكررت خروقاتهم حتى وصلت الى محاولة شن زحف على منطقة خيوان بالأمس متمادين لكل دعوات التصالح وفتح الطرقات ورفع عناصر القشيبي وآلياته .

وتمكن أبناء منطقة خيوان ومن معهم من ابناء حاشد فجر اليوم من الدفاع عن أنفسهم وردع العدوان اولاد الأحمر وسيطروا على موقعين يطلان على منطقة الخمري بشكل مباشر كما غنموا العديد من الأسلحة والسيارات العسكرية التي تم صرفها من معسكرات القشيبي مؤخرا .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com