المنبر الاعلامي الحر

شركة النفط تعلن بشرى سارة لكافة المواطنين في صنعاء والمحافظات

شركة النفط تعلن بشرى سارة لكافة المواطنين في صنعاء والمحافظات

 

يمني برس- صنعاء- خاص

أكدت شركة النفط اليمنية إلى أن الشركة- بحمد الله- استطاعت تجاوز مشكلة الأزمة الحاصلة في “مادة الديزل” في أمانة العاصمة وبالمحافظات الأخرى.

وأشار مصدر خاص بشركة النفط اليمنية لـ”يمني برس” إلى أن الشركة تمكنت من القضاء كليا على ازمة الديزل، التي افتعلتها قوى تحالف العدوان عبر الجنة إقتصادية المعينة من قبل “الفار” هادي، من خلال حجز سفن المشتقات النفطية في جزر فرسان قبالة ميناء جيزان وايضا جيبوتي .

وأكد المصدر إلى أن قيادة الشركة “ممثلة بالمدير التنفيذي ياسر عبدالإله الواحدي، والدكتور رامي حناب نائب المدير التنفيذي للشئون التجارية، والاخ أمين الشباطي نائب مدير الدائرة التجارية بالشركة الناطق الرسمي ” قامت بزيارات ميدانية لعدد من المحطات في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء  لتفقد الوضع التمويني بالمحطات والمستقر من خلال توفر مادة الديزل.

وأشار المصدر إلى قيادة الشركة القت بالمواطنين وطمأنتهم بان الوضع التمويني لمادة الديزل مستقر ومتوفر، لكون رصيد مادة الديزل لازال في المسموح به، كما كان للبرامج التموينية المحكمة والفاعلة اضافة الى الاجراءات الرقابية وتموين كافة القطاعات ومكافحة انتشار السوق السوداء بشتى مظاهرها الاثر الايجابي الملموس في هذا الانجاز .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com